ابراج تنجرف بعواطفها وتعلن حبها بسرعة

البعض لا يعرف كلمة خطوة تلو الاخرى .. كل شيء في حياتهم يحصل بسرعة بالغة خصوصاً حين يتعلق الأمر بالحب. فهم لا يترددون قبل الإستسلام بشكل كامل لمشاعرهم، حتى ولو كانت المشاعر هذه سابقة لأوانها.

تلتقي بالشخص، تعجب به وفي اليوم التالي تصل لقناعة بأنها مغرمة وبشدة. النهاية نادراً ما تكون سعيدة في هذه الحالات حتى ولو تجاوب الرجل مع مشاعر الحب المفاجئة والسريعة. الحب يحتاج للكثير من الوقت كي يبنى على أساس متينة ولعل اهم هذه الأسس هي الثقة.. والثقة تحتاج لوقت طويل لتكتسب.

فمن هي هذه الأبراج التي تعشق بسرعة وينتهي بها الامر بقلب محطم؟

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج التي تحب المرح وبالنسبة لهذا البرج العلاقات جزء من المرح. أي علاقة تتطلب الكثير من الجهود لا تروق للجوزاء لذلك وفي بداية أي علاقة التي تكون عادة خالية من الجدية يجد البرج هذا نفسه في قمة السعادة.

السعادة هذه تجعله يظن بانه مغرم، وسرعان ما يبدأ بالتخطيط لحياة مستقبلية سعيدة مع الآخر. عادة الجوزاء لا يحاول إخفاء ما يشعر به، فسعادته أكبر من أن يخفيها وعليه هو يريد مشاركتها مع من «يحب». السرعة هذه إما تسفر عن علاقة قائمة على مشاعر غير متوازنة أو ان الرجل يجد نفسه في مكان لم يكن يريده بهذه السرعة وبطبيعة الحال النتيجة سيئة في كلتي الحالتين.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يكون علاقات وبشكل سريع جداً مع من يلتقي بهم، وغالباً ما يشعر برابط من نوع ما معهم. هذا الرابط قد يفسره السرطان أحياناً على أنه مشاعر الحب، ولكن المشكلة هنا أن السرطان أصلاً من الأبراج التي تتعلق وبشدة بالاخرين من دون مشاعر حب، فكيف هي الحال بحب نضج قبل أوانه.

المشكلة الاخرى هي أن السرطان لا يكشف عن مشاعره بل يعشق بصمت وعليه حين يجد أن الآخر لا يبادله المشاعر نفسها فهو يتأذى بشدة وبصمت.

 

 

إقرئي أيضاً: ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس من الابراج التي تؤمن بالحب من النظرة الاولى وفي الواقع أي شخص ينتمي لهذا البرج سيؤكد لكم بأنه اختبر هذا النوع من الحب.. ولأكثر من مرة.
يكفي أن ينجذب القوس الى شخص حتى يجد نفسه يشعر بمشاعر الحب تجاهه بعد اللقاء الاول. وأحياناً بمجرد أن يلتقي نظره بنظر الآخر فان القوس يقع في الحب.
نعم الامر بهذه السرعة وهذه السهولة بالنسبة للقوس وبطبيعة الحال النتيجة كارثية بكل ما للكلمة من معنى.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يمكنه التحكم بمشاعره في كل المجالات في حياته، ولكن حين يتعلق الامر بالحب فهو فاقد للسيطرة. البرج هذا وللغرابة يسمح للقلب بالحصول على من يشاء ولكن المشكلة تكمن في ان قلب الاخر لعله لا يريد الامر نفسه.

رغم ان الجدي يمكنه معرفة بأن الامور تسير على نحو سيء وعادة يتفادى الالم لكنه حين يجد نفسه في حالة مفاجئة من الحب فهو لا يمكنه رؤية أي شيء. يدرك الجدي بانه سينتهي به الامر بقلب محطم.. ولكنه وخلافاً لعادته مستعد للمخاطرة.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يسبق الجميع بسنوات ضوئية حين يتعلق الامر بالمشاعر وبتصوره لحياته العاطفية. في الوقت الذي يكون فيه الطرف الاخر يستمتع بالمرحلة الاولى من العلاقة يكون الحوت قد خطط لحفل الزفاف .
وبما أن المشاعر والخطط على مستويات مختلفة كلياً فان التواصل سيكون كذلك ايضاً، فالحوت في مكان والطرف الاخر في العلاقة في مكان اخر. وبالتالي غالباً ما ينتهي الامر بالحوت وهو يعاني من قلب محطم وغرور مجروح.

 

إقرئي أيضاً:

أبراج تظن بأنها أفضل وأرفع مقاماً من الآخرين.. هل أنت منهم ؟

هذه الأبراج الأكثر عدائية! 

 

أضف تعليقا