ديكور بسيط وأثاث مغلف بالقماش في منزل كابتن ريما

تعتبر ريما عبدالله المعروفة باسم "كابتن ريما" وهي اعلامية تلفزيونية سعودية واذاعية مدربة ومؤسسة أول فريق كرة قدم نسائي بالسعودية، من أشهر المؤثرات عبر مواقع السوشيال ميديا، كونها تمتلك شخصية فريدة تميزها عن غيرها. الأمر هذا لا يختلف عن منزلها الذي يشبه شخصيتها المرحة والبسيطة، لذا، "الجميلة" ستأخذك بجولة على شقة "كابتن ريما" لمعرفة ذوقها الخاص في الديكور.

 

ديكور بسيط وانتقاء مدروس لقماش الأثاث في منزل كابتن ريما

 

 

 

مدخل المنزل

مدخل المنزل بسيط وناعم حيث كانت ريما قد نشرت فيديو لها من أمامه، وظهرت بساطته من خلال الصور التي قامت بمشاركتها عبر حسابها في "انستقرام" واكتفت بوضع مزهرية كبيرة تحتوي على ورود بيضاء اللون، اذ، أعطت شعوراً بالراحة النفسية لزائري المنزل.

 

صالون كابتن ريما

يتميز صالون كابتن ريما الذي أطلّت فيه خلال قيامها بممارسة بعض التمارين الرياضية للتخلص من دهون البطن، بلونه البيج الذي يتداخل معه اللون الذهبي، ويتوسطه طاولة زجاجية كبيرة مع اطارات خشبية ضخمة.

وفي إحدى الجلسات، تبرز أريكة مسطحة مُنجدة بالقماش نفسه، مع خاصية إعادة تعديلها بحسب الضيوف.

وما يلفت النظر هو احتضان الغرفة لمكتبة ناعمة صممت من الحديد المذهب، وضعت عليها بعض الصمديات، وشهادات كانت قد نالتها كابتن ريما خلال تكريمها على نجاحات كثيرة سطرتها في مجالها.

 

 

قماش الساتان

ومما لا شك فيه أن كابتن ريما تعي بشكل جيد أهمية الانتقاء المدروس في أقمشة المنزل، كون ذلك يحقق التوازن والانسجام، حيث قامت باختيار صالون من قماش الساتان اللامع مع ستائر بنفس نوع ولون القماش.

 

كرسي بنقشة النمر

ولمزيد من التميز في شقتها، صممت كابتن ريما كرسياً لها من قماش مطبع بنقشة النمر بشكل بعيد عن الابتذال، اذ وضعته على سطح كرسي من اللونين الأسود والأبيض، ورسمت صورتها على ظهرها كي لا تكون طبعة النمر هي الغالبة على الكرسي الذي اختارته، مما خلق تناغمًا كبيراً مع باقي الأثاث الموجود.

 

في احدى الجلسات الموجودة في منزل كابتن ريما، تبرز غرفة جلوس باللون الأبيض، صممت أرائكها بشكل مريح، لتؤمن الراحة النفسية لها ولزوارها.

 

أضف الى ذلك وجود كرسي مسطح باللون الأسود وضعته ريما في الغرفة، مع سيطرة للوائح الخشبية بلون الخشب الطبيعي لوضع الصمديات وتحف المنزل. كما خصصت ريما مساحة واسعة للرقص في منزلها، حيث وضعت مكبرات الصوت لتستمتع وترقص على راحتها، مع وسائد وضعت عليها صورتها.

 

مطبخ سيلفر

ديكور بسيط وانتقاء مدروس لقماش الأثاث في منزل كابتن ريما

 

يبدو أن كابتن ريما تميل الى البساطة في كل شيء، حتى في مطبخها السيلفر الذي ظهرت فيه خلال تحضيرها لاحدى الأطباق اذ، صمم من عدة رفوف ولم يظهر كأنت هناك درف خشبية لوضع الاحتياجات اللازمة.

أضف تعليقا