عبير صبري تنفعل على أحد معحبيها بسبب زوجها

عبير صبري تنشر صورة مع زوجها

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة جديدة لها علقت عليها قائلة: «إذا منحك الله فرصة جديدة للحياة؛ فلا تكرر أخطاءك القديمة».

اقرئي أيضا : إطلالة صيفية جديدة لـ هنا الزاهد كيف ظهرت؟

لتتفاجأ بعدها برد من أحد متابعيها، وقال: «والله أنتِ اللي شاطرة، واستغليتِ الفرصة كويس، وما عملتيش زي الباقيين اللي اتدلعوا، واشتغلوا وما أخدوش واحد خليجي مرحرح، زي جوزك المحروس، وأكيد دي فرصة ما فيهاش كلام».

وعنفت عبير صبري هذا الشخص، وقالت: «يا أستاذ أنا زوجي مش خليجي مع إنه يشرفني طبعًا، لكن زوجي فلسطيني، ويبدو إنك فاهم الجواز غلط، على إنه مصلحة، يمكن حضرتك ده اللي بتطبقه على نفسك، وكمان لما تتكلم عن زوجي متقولش المحروس، تحترم نفسك وأنت بتتكلم».

عدد كبير من الجمهور تضامن مع عبير صبري

وتفاعل مع تعليق عبير صبري لهذا الشخص، الكثيرون من متابعيها، الذين حرصوا على تعنيف هذا الشخص، وتوجيه اللوم له على تعليقه الذي وصفوه بالسخيف.

اقرئي أيضا : منى زكي تعود للدراما التليفزيونية بمسلسل «إيزيس» بعد غياب أربع سنوات

يشار إلى أن الفنانة عبير صبري، قد تزوجت منذ ما يقرب من عام، واحتفلت بعيد زواجها الأول في أبريل الماضي بمدينة دبي، مع زوجها وعدد من أصدقائهما.

جدير بالذكر، أن عبير صبري كانت مرشحة للمشاركة في بطولة مسلسل هوجان، الذي خاض به محمد عادل إمام السباق الرمضاني الماضي، ولكنها اعتذرت عنه لأن الدور لن يضيف لها أي جديد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب