بالفيديو .. سوسن بدر في عيادة طبيب التجميل 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا مصورا داخل أحد عيادات التجميل، وترقد سوسن بدر أمام الطبيب وتتحدث معه عما تريده في بشرتها، وقالت للطبيب إنها تريد الحفاظ علي نضارة بشرتها ولكن مع الحفاظ علي شكل ملامحها التي تناسب مع مرحلتها العمرية التي تعيشها، وأشاد الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بطلب سوسن بدر واعترافها بعمرها واعتزازها بهذه المرحلة التي يريد الكثيرين من نجوم الفن إخفائها دائما. 


واستعادت الفنانة سوسن بدر ذكرياتها مع النجمة الكبير شادية ونشرت صورة لهم من كواليس أحد الأعمال التي جمعت بينهم وعلقت عليها وقالت "مع الفنانه العظيمه شاديه و المخرج العظيم أشرف فهمي الله يرحمهم في كواليس فيلم لا تسألني من أنا سنة ١٩٨٤ صباح الخير " .


وحرصت علي نعي النجم الكبير محمود ياسين وقالت "ان لله وان اليه راجعون الله يرحمك الفنان الكبير والرجل المحترم الاستاذ محمود ياسين ويلهم أهله الصبر والسلوان"
كما عاشت خلال الفترة الماضية حالة من الحزن الشديد بعد أن رحل صديقها المنتصر بالله الذب نعته وقالت "صديق العمر ورفيق الرحلة الطويلة صاحب القلب الطيب والضحكة الصافية والنية الحلوة الله يرحمك ويصبر حبيبة عمرك وبناتك". 


وتستكمل الفنانة سوسن بدر حاليا تصوير مسلسلها الجديد خيط حرير الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين وهنادي مهنا ونيكولا معوض وعدد من النجوم الشباب. 

 


  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب