شاهدوا منى زكي في بدايتها الفنية منذ 30 عام.. هل تغيرت ملامحها؟

شاركت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي جمهورها ومتابعيها بصورة من كواليس مسرحية بالعربي الفصيح التي قدمها النجم الكبير محمد صبحي عام 1991 وشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وأشارت الصفحة إلي أن ظهور الفنانة كني زكي في هذه المسرحية كان أول ظهورا فنيا لها، وعلقوا علي الصورة وقالوا "اول ظهور لمني زكي في مسرحية بالعربي الفصيح ١٩٩١ والعديد من النجوم مثل داليا إبراهيم .. كارولين خليل .. سيد الرومي ! " المسرحية لم يتم تصويرها " .


وأعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تكريم النجمة مني زكي في دورته المقبلة ومنحها جائزة فاتن حمامة، وقالت إدارة المهرجان في إعلان تكريمها لمني زكي "منى زكي هي نجمة جيلها بامتياز، والنموذج المثالي لصورة المرأة في السينما المصرية. استطاعت باختياراتها الذكية أن تحقق المعادلة وتجمع بين القيمة الفنية والجماهيرية، دون أن تنجر لتقديم أعمال لمجرد التواجد، فهي دائما تعرف متى تقول لا، ولذلك تحتفظ ببريقها ونجوميتها بالإضافة إلى احترام وتقدير الجمهور حتى إذا غابت بعض الوقت" .


وحرصت الفنانة مني زكي علي مكافحة التحرش الجنسي بالأطفال خلال الأيام الماضية وقال في منشور لها "كيف تحمى طفلك - التمكين ضد التحرش الجنسى بالتعاون مع مؤسسة safe نقدم للآباء والأمهات والعاملين بالرعاية لقاء تدريبى ‎علي لكيفة حماية أطفالهم من التحرش الجنسى وكيفية التعامل مع الأطفال المنعرضين للتحرش أو الإيذاء الجنسى". 

 

شاهدي الصورة : 

 

 

اول ظهور لمني زكي في مسرحية بالعربي الفصيح ١٩٩١ والعديد من النجوم مثل داليا إبراهيم .. كارولين خليل .. سيد الرومي ! " المسرحية لم يتم تصويرها "

Posted by ‎الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‎ on Friday, October 16, 2020


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب