تفاصيل تعرض منى زكي لسطو مسلح 

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "الصندوق الأسود" الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي ومصطفي خاطر ومحمد فراج البرومو الدعائي للفيلم الذي سيطرح بدور العرض خلال في 28 أكتوبر الجاري.


وظهر في الإعلان الدعائي للفيلم الفنانة مني زكي وقد انقلب يوم عيد ميلادها وتعرضت لهجوم مسلح من بعض اللصوص وحاولت الهرب منهم وقامت بعمل بعض المطاردات الأكشن . 
وتجسد مني زكي بالفيلم دور سيدة تدعي ياسمين وفي أحد الليالي يقتحم لصين منزلها لسرقة شيئا هاما لديها ولكنها تحاول الهروب منهم، والفيلم من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان ويشارك في بطولته كل من شريف سلامة وأسماء جلال . 


وانتهت الفنانة مني زكي خلال الفترة مالاضية من تصوير مشاهدها في فيلم العنكبوت الذي تشارك في بطولته بجانب صديقها الفنان أحمد السقا وريم مصطفي وظافر العابدين وغيرهم من نجوم السينمان كما تستكمل حاليا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد تقاطع طرق الذي تعاقدت عليه العام الماضي وكان من المقرر تقديمه خلال الموسم الرمضاني الماضي ولكنه تأجل بسبب فيروس كورونا المستجد. 


وحرصت الفنانة مني زكي خلال الفترة الماضية علي مكافحة التحرش الجنسي بالأطفال وقال في منشور لها "كيف تحمى طفلك - التمكين ضد التحرش الجنسى بالتعاون مع مؤسسة safe نقدم للآباء والأمهات والعاملين بالرعاية لقاء تدريبى ‎علي لكيفة حماية أطفالهم من التحرش الجنسى وكيفية التعامل مع الأطفال المنعرضين للتحرش أو الإيذاء الجنسى". 

 

شاهدي الإعلان للفيلم : 

 

 
الإعلان التشويقي ل #فيلم_الصندوق_الأسود، ٢٨ أكتوبر بالسينمات

١٢ ساعة.. ٣ أشخاص.. وصندوق أسود! الإعلان التشويقي لـ #فيلم_الصندوق_الأسود ٢٨ أكتوبر بالسينمات

Posted by Synergy Films on Saturday, October 3, 2020


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون