نجوى كرم تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

شاركت الفنانة نجوى كرم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة كشفت من خلالها حقيقة تعرضها لإصابة بفيروس كورونا في موجته الثانية، وقالت في تغريدتها "لكل اللى مشغول باله عليا الحمدلله بطمنكم انى بالف خير وكورونا لا شفتنا ولا شافت عتبة بيتنا " .


واضافت نجوى "ياريت تتلهوا بنجاحتنا اكتر ماتتلهوا بالاشاعات اللى عم تطلع علينا "، وتفاعل معها الكثيرون من ممحبيها الذين طالبوها بعدم الالتفات لهذه التفاهات علي حد وصفهم. 

وقد تعرضت نجوى كرم للتنمر منذ أيام فور ظهورها في أولي طلقات برنامج ذا فويس للكبار بسبب صورتها التي ظهرت خلالها بدورن ركبة وخرج مصور الصورة وغرد قائلا "الاعتراف بالخطأ فضيلة بعت صورة نجوى كرم ما انتبهت للركبة لأن السرعة؛ بس معقولة عناوين الصحافة شو رخيصة تركتو كل شيء حلو بنجوى من اطلالتها لفستانها ولهضامتها بالبرنامج وركزتوا على الركبة وهيدي صورة نجوى مع الركبة، للأسف صرنا صحافة الترند مش صحافة القلم المحترم".


ودعمت الفنانة نجوى كرم الأيام الماضية دولتها لبنان في تغريدة لها وقالت "دعوة مني لكل إلي معنى ولي مش معنا … لكل المصورين والرسامين و النحاتين … ولكل حدا بحب لبنان … لبناني أو مش لبناني … إنه شاركنا بصورة حلوة أو فيديو حلو … مع اسم المنطقة … تحت عنوان لبنان الحياة"، وأشاد بتغريدتها الكثيرون من جمهورها بلبنان.  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب