دموع نجوى كرم وقصة "جار الطفولة" يحولان اسمها لتصدر غوغل السعودية

تصدر اسم الفنانة نجوى كرم غوغل السعودية بعد انتهاء عرض الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس سينيور" الذي عرض عبر شاشة "ام بي سي" في الحلقة الأولى من "الصوت وبس". 

البرنامج أتى في وقته 

نجوى اعتبرت أن البرنامج أتى في وقته قائلة: "البرنامج أتى في وقته وأشعر أنه مفرح الدني"، وفي تغريدة ثانية سألت نجوى متابعيها عن رأيهم بالحلقة الأولى من البرنامج".

 

نجوى كرم

 

وبالاضافة الى تصدر اسمها على "غوغل" السعودية، احتلت نجوى موقع "تويتر" في لبنان، وحصلت على اشادات كبيرة من قبل أهل الصحافة على اطلالتها بالفستان الذهبي. 

دموع نجوى كرم  

وأيضًا ما لفت نظر المتابعين خلال عرض الحلقة، تأثر نجوى بقصة إحدى المشتركات بذلت مجهود كبير مع أولادها الشباب حتى أن دموعها انهمرت بمجرد أن رأت كيف أن أولادها يتعاملون معها برقة وذوق شديد على الرغم من عدم استدارة أي شخص من لجنة الحكم لها.

 

نجوى كرم

 

المنافسة على صوت فيصل كانت قوية بين لجنة التحكيم إلا أنه اختار نجوى وتمسك بهذا الاختيار حتى النهاية، وعلقت نجوى على صوت فيصل أنه قوي ورنان ولم يؤثر به التقدم بالعمر حيث يمكنه الوصول لطبقات صوت عالية ببساطة وبدون مجهود. 

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور وهو آخر إنتاجات مجموعة برامج ذا فويس بعد تقديم ذا فويس كيدز، ويتكون فقط من 4 حلقات بسبب قلة المواهب في هذا العمر المتقدم. 

ويتكون كل فريق من 4 مشاركين فقط أيضاً وتكون البداية مع مرحلة الصوت فقط مثل كل برامج ذا فويس. 

 

أضف تعليقا