علامة إماراتية تصنع ملابسها من عبوات المياه والفاشينيستا العربيات يعشقنها!

  • لم تعد الملابس الرياضية حكراً على النادي الرياضي، بل باتت صيحة بارزة من صيحات ستايل الشوارع، وكثر من الفاشينيستا العربيات والمؤثرات شوهدن وهن يظهرن تضاريسهن بالتوبات القصيرة مع سروال رياضية، وهي طريقة لافتة وجذابة لمواكبة صيحة الـ Athleisure. لفتنا في الأونة الأخيرة عشق المؤثرات العربيات لعلامة مميزة في صناعة الملابس الرياضية العملية، وهي The giving Movement، والتي يبدو أن هؤلاء الشهيرات بدأت في الإدمان عليها.


    38 عبوة مياه 

    الفاشينيستا العربيات تعشق  The giving Movement


    المميز في هذه العلامة، عدا أنها تصمم قطعها وتصنعها في الإمارات، إن الملابس التي تطلقها كلها مصنوعة من مواد معاد تدويرها وذلك للحفاظ على البيئة. فعلى سبيل المثال، ذكرت العلامة أن أحدى لوكاتها الخفيفة القابلة للتنفس المصنوعة من شورت وصدرية رياضية، صممت من 38 عبوة مياة بلاستيكية. كذلك، استوقفاتنا تصاميم مميزة للغاية للمحجبات تمنحهن المتنفس الكافي لتقيهن من حرارة الطقس. ولا يقتصر تميز هذه العلامة على الملابس الأنيقة والحفاظ على البيئة، بل هي أيضاً تتمتع بجانب خيري لافت، حيث تخصص 4 دولار أميركي للتبرعات مقابل كل قطعة تقوم ببيعها.

     

    ملابس رياضية مع بلايزر؟

     

    الفاشينيستا العربيات تعشق  The giving Movement


    فالتوب والسروال الرياضيين لم يعود مكانهما النادي الرياضي فحسب، بل بات أسلوب حياة وطريقك الى الشياكة، حتى أن عدد من عاشقات الموضة نسقن الملابس العصرية ذات الطابع الرياضي مع سترة البلايزر. في حين قد ترين هذا المزيج من اللوك غير مألوف، أي تنسيق ملابس رياضية مع أكسسوارات أو قطع عصرية أنيقة، إلا انها الموضة المفضلة لدى نخبة كبيرة من النجمات وخصوصاً الفاشينيستا ذوات القواعد الجماهيرية الضخمة اللواتي يبدو أنهن لا يستغنين عنها. 

     

    الفاشينيستا العربيات تعشق  The giving Movement

     

    المزيج المثالي ما بين الملابس الرياضية وقطع الموضة الذكية أو الأساسية هي في واجهة الموضة اليوم.  باتت هذه الماركة الستايل المفضل لدى الكثيرات، خصوصاً أنها مفعمة بالحيوية والعصرية ومريحة بشكل رائع والمؤثرات أدمن عليها وباتت ملاذهن في ستايل الشوارع وحليفتهن في أغلب طلاتهن النهارية.
    سارعي وتسوقي من هذه الماركة الرائعة وساهمي في صنع شياكتك مع الحفاظ على البيئة وساهمي في التبرعات أيضاً!


     

    أضف تعليقا