هل أخفت ريهام حجاج حملها في عزاء محمود ياسين؟

حرصت الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ المصري محمد حلاوة علي تقديم واجب العزاء في النجم الراحل محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، وظهرت ريهام حجاج في العزاء وهي ترتدي ملابس سوداء واسعة وانتشرت الكثير من الصور لها وظن الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنها تريد إخفاء حلمها خلف الملابس السوداء الواسعة التي ترتديها. 


وكان زوج الفنانة ريهام حجاج قد تبرع خلال الفترة الماضية لسداد المخالفات التي وقعت علي عدد من الأسر بسبب الأبنية المخالفة وأشاد به أحد شيوخ الإسلام علي أحد الفضائيات وعلقت ريهام حجاج علي هذا الأمر وقالت "ربنا يجعلك دايما من أهل الخير و يسخرك لمساعدة الناس و يجعلك سبب في رزق كل محتاج يا حبيبي في الخفي و العلن مش بحبك من قليل يا محمد.. شكرا دكتور سعد الهلالي لتشجيعك دايما علي الخير". 


وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي نعي النجم الراحل عبر حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي، فقالت الفنانة ريهام عبدالغفور "البقاء لله في وفاة الفنان الكبير المثقف الأستاذ محمود ياسين.. الله يرحمه ويحسن إليه ويصبر أهله وكل حبايبه، فى الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه". 


وقالت الفنانة اللبنانية رزان مغربي "وداعا النجم محمود ياسين، مع تحياتي لأستاذي العزيز، الله يرحمك يا من اقترن اسمك بأروع الأعمال والأفلام، هيوحشنا صوتك المميز، والأداء الممتاز، نجم يستحق التقدير على مر السنين، شكرا لأنك أسعدتنا وأمتعتنا، كلامنا عنك لن يعطيك حقك، باق معنا إلى الأبد في أجمل ذكريات حياتنا" .

 


 

أضف تعليقا