هل انتقلت عدوى فيروس كورونا من محمد سامي لزوجته مي عمر؟

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عقب إعلان إصابة المخرج الشاب محمد سامي بفيروس كورونا المستجد والبدء في خضوعه للعزل المنزلي وتلقي العلاج، وتسائل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن صحة زوجته الفنانة مي عمر. 


وأكد أحد المقربين من محمد سامي أن الفنانة مي عمر وعدد من العاملين معها سواء بشكل شخصي أو في كواليس مسلسلها الجديد "لؤلؤ" الذي تقوم بتصويره حاليا بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، قد قاموا بإجراء تحاليل طبية وكانت النتيجة سلبية وأن حالتهم الصحية مستقرة تماما. 


وتقوم مي عمر حاليا بتصوير مسلسلها الجديد لؤلؤ الذي يعتبر البطولة المطلقة الأولي لها في عالم الدراما والذي تقدم خلال دور راقصة ويشاركها البطولة مجموعة من نجوم الفن من بينهم نجلاء بدر واحمد زاهر واحمد مجدي وإدوارد ونرمين الفقي وغيرهم الكثيرين من النجوم ويتولي إخراج محمد عبدالسلام وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة . 


أما المخرج محمد سامي فيستعد حاليا للانتهاء من كتابة حلقات مسلسله الجديد نسل الأغراب الذي يخوض به الموسم الرمضاني المقب مع الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، كما اعلن سامي خلال الأيام الماضية عن ترشح والدته لمجلس الشعب المصري وقال في منشور له " أمي الغاليه د.صبوره السيد في القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب عن الجيزة.. كل التوفيق يا حبيبتي ياللي دايما مشرفانا أنا واخواتي".  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب