كنزي وجنا عمرو دياب في زيارة لشارع المعز على نغمات المزمار البلدي 

شاركت كنزي أبنة الهضبة عمرو دياب أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور من داخل شارع المعز لدين الله الفاطمي الذي يعد من أشهر شوارع القاهرة القديمة والذي يقصده الكثيرين كمزار سياحي، وظهرت كنزي في المقطع المصور ومعها شقيقتها جانا وظهر معهم الحارس الخاص بهم وكان بجانبهم أحد الفنانين الشعبين من عازفي المزمار البلدي. 


ويفضل أبناء عمرو دياب نشر صور ومقاطع مصورة من الرحلات السياحية التي يقوموا بها في كافة بلدن العالم التي يسافروها، وكانت أخر صورة لهم خلال زيارة أهرامات الجيزة الشهيرة . 


علي ناحية أخرى يتعرض دائما فتيات عمرو دياب للانتقادات الشديدة بسبب الصور التي يقوموا بنشرها عبر حساباتهم الشخصية والتي يصفها الكثيرون بالجرئية والتي تؤثر علي شعبية والدهم بالسلب. 


وقد أعلن الهضبة عمرو دياب خلال الفترة الماضية انه يستعد لعمل درامي جديد علي أحد المنصات الإلكترونية الشهيرة وقال في تغريدة له "سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد (صنع في مصر)، ويستمتع به العالم بأكمله".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب