أكملي أناقتك بالاكسسوارات الوردي في شهر أكتوبر

  • شاركي النساء الأخريات في التوعية ضد سرطان الثدي بارتداء الاكسسوارات الوردي التي تضيف لمسة أنثوية لإطلالتك وتعبر عن دعمك لهولاء النساء اللاتي يتمتعن بقوة في رحلة محاربتهن للمرض.


    جمعنا لكِ أجمل اكسسوارات باللون الوردي من أشهر الماركات لتكملي أناقتك في شهر أكتوبر الوردي.

     

    اقرئي أيضا : اكسسوارات السلسلة آخر موضة خريف 2020
     

     

    النظارات الوردي

     

    اخترنا لكِ أكثر من نظارة شمسية باللون الوردي لتتألقي في إطلالاتك النهارية، حيث أن النظارات بالإطار الملون من أحدث صيحات النظارات الرائجة، وأمامك العديد من الخيارات في الموديلات ودرجات اللون الوردي مثل نظارات عز الدين علايا Alaia، ولويفي Loewe.

     


    الحقائب الصغيرة

     

    لا تتخلى أي امرأة عن حافظات النقود والأغراض الشخصية الصغيرة، فهي تضيف المزيد من الأناقة، وقد برزت العديد من التصاميم المميزة التي يمكن حملها بكف اليد أو حول الرقبة مثل حافظات بالنسياغا Balenciaga، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، كلوي Chloe، غوتشي Gucci، كلوي Chloe، وفالنتينو Valentino.

     

     

     

    القبعات الوردي

     

    أيضاً يمكنك اعتماد القبعة الوردي في إطلالاتك النهارية الأنيقة ولتختاري التصميم الذي يناسب ذوقك مثل كاب بالنسياغا Balenciaga، Rag & Bone.

     

     

    الأوشحة الوردي

     

    لن تكتمل جاذبيتك دون الوشاح الأنيق الذي يدلل عنقك، ويمكن أن تعتمدي وشاح خفيف وعصري أو وشاح يمنحك الدفء في برودة الشتاء مثل أوشحة بربري Burberry، غوتشي Gucci، فيرساتشي Versace، وRag & Bone.


    الأحزمة الوردي

     

    أضيفي لمسة جذابة حول الخصر بالحزام الوردي الذي يمكن تنسيقه مع السراويل أو التنانير، فقد برزت العديد من موديلات الأحزمة مثل أحزمة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، غوتشي Gucci، برادا Prada، وفالنتينو Valentino.

     

    اكسسوارات الشعر الوردي

     

    كما تعد اكسسوارات الشعر الوردي من القطع التي تضيف لمسة أنثوية حالمة لإطلالاتك المختلفة، وقد اخترنا لكِ بعض الاكسسوارات المميزة مثل اكسسوار بالمان Balmain الذي يجمع بين الوردي والذهبي وطوق الشعر الوردي من Jennifer Behr.

    أضف تعليقا