كيفية القضاء على خطوط الإبتسامة بأسهل الطرق مع د.سارة آغا

تنزعج الكثير من السيدات من ظهور خطوط الإبتسامة على شكل تجاعيد دائمة في محيط الفم، وبالفعل تشغل هذه التجاعيد بالهن ما يجعلهن يبحثن عن طرق للقضاء عليها، هذا ما تؤكده طبيبة التجميل د. سارة آغا، حيث تركز في الفيديو المرفق على أسباب ظهور خطوط الإبتسامة والتقنيات الحديثة التي تتبعها وتنصح بها.

أسباب ظهور خطوط الإبتسامة:

-    التقدم بالعمر بسبب انحدار الوسادات الدهنية في الوجه خاصة منطقة الخدود
-    التعرض المفرط لأشعة الشمس دون وقاية
-    خسارة الوزن بشكل كبير وفاجئ الكبيرة والفجائية
-    وجود أي مؤثر على مادة الكولاجين في الوجه
-    العوامل الوراثية

 

اقرئي أيضاً: نجمات الخليج بعد فيلر الشفاه

 

ما هي خطوط الإبتسامة؟


تمتد خطوط الابتسامة من زاوية الأنف إلى زاوية الفم ومن زاوية الفم إلى زاوية الذقن

تقنيات القضاء على خطوط الإبتسامة:


حقن الفيلر في أماكن ظهور الخطوط


 لا تناسب جميع الحالات، مثل حالات تقدم معالم الوجه إلى الأمام، حيث سيعمل الفيلر على جعلها أكثر تقدماً ما يمنح الوجه مظهراً غير طبيعياً.

حقن الفيلر في أعلى الخد 


لتعزيز منطقة الخد وشد خطوط الإبتسامة

 

الخطوط الدقيقة


استخدام الخطوط الدقيقة في منطقة ظهور الخطوط التي تعمل على تحفيز الكولاجين في هذه المنطقة، حيث تعمل على تحسين وإختفاء الخطوط خلال فترة 3 أشهر.

 

المكياج لإخفاء الخطوط الدقيقة


بشكل عام يمكنك إخفاء خطوط الإبتسامة بواسطة بعض حيل المكياج، مثل تطبيق المستحضر التمهيدي قبل تطبيق الفاونديشن، وكذلك تطبيق مستحضر الكونسيلر ليس بالخطوة السهلة، فكما أنّه يظلّل العيوب يمكنه أيضاً أن يحدث كوارث مرعبة على البشرة، خاصّة حين يتمّ اختيار تركيبات سميكة منه ووضعها بكميّات مفرطة المراد منها تغطية أكبر للخطوط على البشرة. ولكنّ لإخفاء التلوّن دون جعل الخطوط تحت العينين أكثر وضوحاً، اختاري كونسيلر سائلاً وخفيفاً أو على شكل قلم يمكن مزجه بسهولة. ولاختيار أفضل، جرّبي مستحضر الكونسيلر على ظهر يدكِ، فإذا جعل الخطوط على يدكِ تبدو أكثر وضوحاً، فهو بذلك غير مناسب، ضعي كميّة صغيرة على فرشاة الكونسيلر، ثمّ وزّعيه تحت العينين من الزوايا الداخليّة نحو الخارج.

تنضم د.سارة آغا إلى حملة إطلاق موقع الجميلة بحلته الجديدة حيث تقدم المعلومات الأكيدة من الخبراء مباشرة، شاهدي الفيديو وترقبي المزيد:

 

أضف تعليقا