تفاصيل تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين

تعتبر تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين ناجحة لكن هذا لا ينفي ان تطبيقها يحتاج الى الانتباه. فهي تقدم للإطلالة الكثير من الفوائد حيث تخفي كل علامات التقدم في السن والتعب من دون اي تدخل جراحي. وفي المقابل يمكن ان تنطوي على بعض المضار والاعراض الجانبية السلبية. ومنعاً لهذا قررت ان اتشارك والجميع تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين وابرز فوائدها ومضارها.  
 

 انواع حقن الفيلر لتحت العين

 

حقن الفيلر تحت العين


قبل ان اروي تفاصيل تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين لا بد لي من التذكير بأن هذه العملية تتضمن نوعين. 
النوع الاول وهو النوع الدائم اي الذي يقدم نتيجة تستمر لمدة طويلة نسبياً. لكن هذا لا يعني انه لا يمكن ظهورالشوائب مجدداً. 
النوع الثاني او الموقت ويعني هذا ان النتيجة يمكن ان تدوم لمدة تتراوح بين 6 اشهر وعامين. وهذه الطريقة اكثر اماناً من الطريقة الاولى حيث يمكن البشرة ان تستعيد حالتها الطبيعية بعد انتهاء المفعول.  

 

طريقة حقن الفيلر 

 

حقن الفيلر تحت العين


قبل ان ابدأ بتطبيق حقن الفيلر طرحت على الطبيبة الاختصاصية العديد من الاسئلة وعلمت انها آمنة اذا تم تطبيقها بطريقة صحيحة. كما قالت انها تحتوي على مكونات طبيعية مثل الكولاجين واليسليكون وحمض الهيلاريونيك. 
كذلك عرفت ان القيام بها لا يستغرق اكثر من 10 دقائق وانها لا تسبب الشعور بالالم. افرحني هذا كثيراً وما افرحني اكثر هو انه يمكنها اخفاء تجويف التعب الذي يظهر تحت العينين اضافة الى الخطوط التي تتكون في محيطهما. لكن نبهتني الاختصاصية الى ان النتيجة لا تظهر بشكل فوري مباشرة بعد انتهاء عملية الحقن وان هذا يتطلب اياماً عدة. ومن الممكن ان تحتاج البشرة برأيها للخضوع لها مرة واحدة فقط او مرات عدة. 

فوائد حقن الفيلر 

حقن الفيلر تحت العين


ما دفعني الى اللجوء الى حقن الفيلر هو انني عانيت من العديد من المشاكل التي نتجت عن التعب وعدم النوم لعدد ساعات كافية ومنها ظهور ما يشبه الحفر اسفل عيني اضافة الى الانتفاخات او الجيوب. كما لاحظت احياناً تكون الهالات السوداء.  واعلمتني الطبيبة بأن هذه الحقن تشكل ايضاً العلاج لمشكلة تهدل الحاجبين فضلاً عن هبوط الجفنين المتحركين. وبالفعل بعد العملية تعرفت اكثر الى فوائدها على اثر ملاحظتي للنتيجة التي حصلت عليها. 

 

حقن الفيلر تحت العين


-    اخفاء الخطوط وعلامات التقدم في السن التي كانت تظهر لدي في منطقة محيط العينين. 
-    ازالة الاحتقان او الهالات السوداء بشكل تام مع تصحيح التجويف. وهكذا اصبحت اشعر بالرضى عند النظر الى المرآة.  

مضار حقن الفيلر 

حقن الفيلر تحت العين


رغم ان تجربتي مع حقن الفيلر للعين تعتبر ناجحة كان عليّ الانتباه الى انها ليست الحل السحري والنهائي وان زوال بعض الشوائب يتطلب الوقت. كما يمكن ان يسبب تطبيقها بعض الاعراض الجانبية التي تتفاوت من حيث درجة خطورتها. 
-    ظهور الورم في منطقة اسفل العينين. 
-    بروز النتوءات او التكتلات. 

 

حقن الفيلر تحت العين


-    حدوث الكدمات بعد الخضوع لعلمية الحقن بسبب النزيف وتجمع الدم تحت الجلد.  
-    وفي الحالات القصوى من الممكن ان ينتج عن التطبيق الخاطئ لهذه العملية انسداد الشرايين والسكتة الدماغية. ولهذا قررت عدم المبالغة في تكرار تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين وعزمت على العناية بها من خلال اتباع نظام حياتي وغذائي صحي وشرب كمية كافية من الماء وتناول الطعام الصحي والنوم لما لا يقل عن 7 الى 8 ساعات يومياً. 

 

حقن الفيلر تحت العين

 

أضف تعليقا