وصفة الكركم والعسل للحصول على بشرة الهنديات النقية

هناك سر وراء جمال بشرة الهنديات ونقاوتها وهو استعمالهن لوصغة طبيعية مكونة من الكركم والعسل والليمون، وتتميز بخصائصها التي تساعد في تبييض البشرة وتنظيفها من الندوب والشوائب.

تعرّفي الى هذه الوصفة السحرية لتتميزي بطلة شبابية نضرة وجذابة تضاهي جمال الهنديات، وذلك بشكل طبيعي بعيداً عن الكريمات التجارية والأساليب المكلفة.    

 

الكركم والعسل لبشرة  نقية

 

اقرئي أيضاً: خلطات القهوة لتبييض البشرة وتنعيمها

 

مكونات الوصفة

 

 

الكركم والعسل لبشرة  نقية


ملعقة كبيرة من الكركم
ملعقة صغيرة من العسل.
ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض.

 

طريقة تحضيرها وتطبيقها

 

الكركم والعسل لبشرة  نقية


اخلطي كلاً من الكركم والعسل وعصير الليمون جيداً. وحين تحصلي على مزيج متماسك، طبقيه على بشرة وجهك من الأسفل الى الأعلى، بحركات دائرية هادئة. وحين يجف المزيج على بشرتك، قشّريه بهدوء ثم شطفي وجهك بالمياه الفاترة.
كرّري تطبيق هذه الوصفة يومياً ولمدة أسبوع، وستحصلين على النتائج المرجوة منها بسرعة فائقة.

 

فوائدها

الكركم والعسل لبشرة  نقية


تحتوي هذه الوصفة على ثلاثة مكونات ذات خصائص مذهلة لصحة البشرة وتوحيد لونها. فالكركم يعمل على تنظيم إفرازات البشرة الدهنية، فيمنع بالتالي ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب، إضافة الى أنه يقشر البشرة ويخلصها من الجلد الميت، مما يؤدي الى تبييضها وتعزيز إنتاج الكولاجين فيها بشكل طبيعي. أما العسل، فيتغلغل في أعماق البشرة ليطهرها وينظفها من البثور والشوائب، ناهيك عن أنه يشد البشرة ويحد من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة فيها. وبالنسبة الى الليمون، فهو يقضي على بقع البشرة الداكنة ويعيد إليها الحيوية والنضارة، ويحد من مظهرها اللامع الناتج من إفرازات الزيوت في البشرة. 

 

أضف تعليقا