جلابيات فوز الفهد مع الفساتين الشيك... الإطلالة المثالية للخريف

تشتهر فوز الفهد  بستايلها الأسر وهو السبب الرئيس لقاعدتها الجماهيرية التي تزيد يومياً عبر إنستغرام والتي وصلت الى حد اليوم الى 3.2 مليون متابع. ومن خلال متابعتنا لشتى الفاشينيستا والمؤثرات العربيات، دوماً ما نستلهم منهن الأفكار والخدع لشياكتك في مختلف الخروجات وها قد استوقفنا ستايل آسر تعتمده هذه الجميلة على الدوام وهو مثالي للخريف. فقد لاحظنا أنه في فترة الإنتقال بين المواسم، اختارت فوز نهج أو أسلوب آسر يجمع بين الشياكة العصرية والرقي من خلال ارتداء فساتين أنيقة للغاية مع جلابيات بأكمام طويلة فوقها تكون بالعادة باللون ذاته.

 

أقمشة رائعة وفساتين ساحرة

 

ستايل فوز بالجلابيات

 

اقرئي أيضاً: صور إطلالات فوز الفهد باللون الأبيض

 

هذا الأسلوب الساحر استوقفنا في أكثر من لوك عليها، خصوصاً أنها تختار هذه القطع بأقمشة راقية وفخمة وناعمة وخفيفة لترافقها في شتى خروجاتها خلال اليوم. فالجلابيات وحدها تمنح أي سيدة شياكة مطلقة، عدا عن أن فوز تضيف اليها لمسات مميزة في الستايلينغ كأن تختار الفستان تحتها بياقة مميزة أو تترك الأكمام منسدلة عند الأكتاف، فتكشف عن القليل وتمنحها الكثير من الجاذبية. واستخدمت فوز مزيجاً أنيقاً من تدرجات ألوان الباستيل الهادئة التي تجسد عبر أطيافها المختلفة قيماً جماليةً راقية غاية في الأنوثة، وتبرز في لوكاتها الجلابيات التي تلامس الأرض مع التصاميم الطويلة، التي تعكس عراقة وأناقة الماضي، بينما تضفي الفساتين متوسطة الطول على بعض الستايلات الاستثنائية لمسةً معاصرة غايةً في الروعة.

 

أكسسوارات أقل... أناقة أكثر

 

ستايل فوز بالجلابيات


إنها لوكات رائعة سحرتنا على فوز وشيك جداً وتبنتها الكثير من دور الفاشينيستا الأخريات أيضاً. زيني هذه الإطلالات بحذاء راقي بلون أو صندل مميز بما يتلائم مع لون التصميم الذي ترتدينه ولا تكثري من الأكسسوارات لأنك ستبدين مبهرجة بطريقة مبالغ بها وغير جذابة على الإطلاق. تذكري، الأنوثة هي جانب منك! ارتدي جلابيتك برقي واتركي جانبك الأنثوي يبرز جمالك بعفوية وطبيعية.  
 

أضف تعليقا