العثور على جثة فنانة عربية شابة مشنوقه في منزلها

أعلنت الصحف التونسية خلال الساعات الماضية عن انتحار الفنانة المسرحية الشابة عبير شعبان داخل شقتها في ظروف غامضة، وحتي الان لم يتم الكشف عن ملابسات الحادث ودوافعها لارتكاب هذا الأمر .


وأكدت الصحف أن الفنانة التونسية الشابة لم تتجاوز عمرها ال30 وأن أجهز الأمر عثرت علي جثتها مشنوقة داخل شقتها بمدينة قربة بمحافظة نابل شمال شرق تونس، وتتوالي الشرطة التونسية التحقيق في الواقع لكشف ملابسات الحادث .


وأحدث خبر انتحار الفنانة التونسية الشابة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتسائل الكثيرون عن سبب ارتكابها لهذا الأمرفيما تحدث البعض عن أنه من الممكن أن يكون هناك جريمة قد تم إرتكابها .

 

فنانة
عبير شعبان 

 

 

وتتابع الفنانة الشابة من قبل عدد كبير من محبي أعمالها المسرحية الشهيرة التي تقدمها بتونس والذين أصيبوا بحالة الحزن الشديد علي رحيل عبير شعبان .


يشار إلي أن هناك عدد كبير من نجوم الفن بكافة دول العالم قد انهوا حياتهم منتحرين بسبب الضغوط التي يتعرضوا لها في حياتهم أو المعاناة التي يعيشها بعضهم، ومن أشهر هؤلاء النجوم داليدا التي انتحرت في عمر ال 54 بعد أن تعرضت لضغوط كثيرة وتناولت مجموعة من الأقراص الطبية وتركت رسالة مدون بها عبارة سامحوني الحياة لم تعد تحتمل، وأيضا النجم العالمي روبن وليامز الذي يعتبر أحد أشهر مقدمي الأعمال الكوميدية في العالم فقد عانى من مرض شلل الرعاش والاكتئاب مما أجبره علي الانتحار، وهنا أسماء عديده أيضا منها الفيس بريسلي وتشارلز روكيت ولوسي جوردون. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب