أجمل موديلات الكاب موضة خريف وشتاء 2020

  • في فصل الأناقة ليس هناك أفخم من الكاب لتثري اطلالتك الخريفية، من هنا نستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 وعليكِ إنتقاء ما يناسب طولك وشكل قامتك.

     

    اقرئي أيضا : أبرز ألوان الكاب الرائجة خريف وشتاء 2020-2021

     

    الكاب الطويل الأبرز في خريف 2020

     

    سجلت الكابات الطويلة حضورًا مميزًا على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة خريف 2020 بعضها وصل طوله للكاحل كما في الموديلات الموقعة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera وبربري Burberry وتوم فورد Tom Ford، استعيني بواحد من هذه الفساتين لإطلالة مميزة في المساء وجربي تنسيقها مع فساتين قصيرة بألوان تتناغم معها.

     

     

     

    الكاب المطبع نجم مجموعات 2020

     

    حرص بعض المصممون على إدراج بعض التصاميم المزينة بطبعة الترتان الخريفية وتميز أغلبها بالطول الميدي الذي يصل إلى منتصف الساق مثل القطع التي جلبناها لكِ من مجموعات كريستيان ديور Christian Dior وسيلين Celine أو الكابات القصيرة التي تعلو الركبة والمزينة بأزرار على الجانبين كما في تصميم ماركة Marco de Vincenzo.

     



     

     

    كابات فخمة للسهرة موضة الموسم

     

    امتلأت مجموعات خريف 2020 بالكابات المطرزة والتي تناسب السهرات والمناسبات، من أفخم الموديلات التي رأيناها كان الكاب الأسود الطويل المحبوك بالتطريز حول الأكتاف من توقيع المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab وتألقت عارضة بالمان Balmain بكاب أزرق داكن غير متماثل الأطراف مشكوك بالتطريز الذهبي والفضي.

     

     

     

    الكاب القصير لإطلالات النهار 

     

    تعتبر الكابات القصيرة الأنسب لإطلالات النهار يمكنك تنسيقها مع فستان واسع قصير أو الجينز وقميص أبيض لتحصلي على لوك عملي اكمليه بحذاء رياضي أو بوت طويل يغطي الساق بالكامل، نرشح لكِ الموديلات الأنيقة من مجموعات مايكل كورس Michael Kors و جيامباتيستا فالي  Giambattista Valli.

     

     

    أضف تعليقا