نجل المطربة سلمى رشيد يخطف الإنظار في أول ظهور له

خضعت الفنانة سلمى رشيد لجلسة تصوير جديدة مع ابنها والذي خطف الأنظار إليه في أول ظهور له عبر السوشال ميديا، خلال احتفال والدته بعيد ميلاده الأول، ولاحظ الجمهور التشابه الكبير بينهما.

ونشرت سلمى عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، صور لها برفقة ابنها ينيس حيث ظهرت بفستان من اللون البيج طويل، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل للخلف، في حين ارتدى طفلها سلوبيت بني لتظهر براءته أكثر.

 

سلمى رشيد
سلمى رشيد ونجلها 

 

 

وتفاعل معهما عدد كبير من الجمهور، وانهالت التعليقات منها :”ما شاء الله شبهك جداا.. مو معقول كل هاد الطعامة والبراءة.. مزيان هاد الطفل بيجنن.. كثير شبهك سلمى الله يبارك فيه رائع.. الله يحميه لكي والله بيجنن.. ليكي حق تخبيه عن عيون الجميع.. ياربي شو هاد الضحكة ياللي بتجنن”.


وكانت رشيد تنشر صور متعددة لابنها في بداية مولده والذي كان في أكتوبر الماضي، ولكنها كانت تتعمد إخفاء ملامح وجه في كل مرة.

 

سلمى رشيد
نجل سلمى رشيد 

 

 

وكشفت سلمى رشيد عن زواجها في بداية 2019 وذلك بنشرها هدية تلقتها من زوجها، ميكروفون صنع من ذهب ومرصع بالماس وحفر عليه اسمها، وعلقت سلمى على الصورة حينها عبر إنستجرام، قائلة: “حبيت نشارككم هذه الهدية الرائعة، شاركتها معكم لأنها هدية فنية قبل صعودي على المسرح اللي حتشوفوها معايا دائمًا إن شاء الله، تلقيتها من زوجي دابا، ميكروفون خاص بيا مكتوب عليه اسمي، ومرصع بالماس والدهب الأبيض. شكرًا يا رفيق العمر”.

 

سلمى رشيد
سلمى رشيد مع نجلها 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب