موضة القبعات وكيفية تنسيقها مع زينة لؤي

تميل الكثير من مؤثرات الموضة وعاشقات الأزياء إلى ارتداء القبعات، وجعلها من أساسيات إطلالاتهن وجزء لا يتجزأ من أسلوب أناقتهن، وفي الفيديو المرفق، تشاركنا المؤثرة في الموضة والأزياء زينة لؤي، تجربتها مع القبعات واكسسوارات الشعر، حيث تقدم كذلك مجموعة من النصائح العصرية للتجديد في القبعة الواحدة.

 

أولاً: Hair band


تستخدم المؤثرة السكارف العادية على شكل Hair Band، والتي تتمكن الفتاة من استخدامها حسب ذوقها، فمن الممكن ربطها أسفل ضفيرة الشعر، أو على شكل ربطة من الأمام، كذلك تقترح عليك جعل طرفي السكارف جزء من الضفيرة لشعر عصري.
ومع الإستعانة بالسكارف كـHair Band ستتمكنين من إضفاء لمسة أنثوية مميزة على أكثر الإطلالات بساطة.


ثانياً: قبعات القش


تتوافر قبعات القش اليوم بألوان وأشكال وأحجام مختلفة، إلا أن زينة تركز في الفيديو على قبعات كبيرة الحجم بلون أسود، كذلك اختارت لك من خزانتها قبعة قش صغيرة.
تنصحك زينة كذلك بالإستعانة ببعض الإكسسوارات لديك للتجديد في شكل قبعة القش، مثل ربط السكارف حول السكارف، تعليق البروش في الجانب بمكان ظاهر، أو حتى 

يمكن للفتاة المحجبة أيضاً أن ترتدي القبعات بستايل عصري. إليك بعض النصائح:
•    القبعة المدوّرة (الدائرية): تتلاءم مع الحجاب لأنها تغطي كافة الرأس وتعطي طلة جميلة للمرأة. تتناسب تلك القبعة مع غالبية أشكال الوجوه، ويمكن للفتاة أن تضع بكل بساطة وعفوية على رأسها وتثبّته بدبوس تحت الذقن وتشدّه قليلاً الى الوراء وتضع القبعة فوقه.
•    المخمل الاجمل للمحجبة: تتوفر القبعة بعدّة أقمشة منها القطن والمخمل وحتى الجلد. لكن تعتبر أقمشة المخمل أنيقة على المحجبة لأنها تعطي ستايلاً جذاباً لأن المخمل فخم.
•    بعيداً عن القبعة الرياضية: يفضّل أن تبتعد المحجبة عن القبعة الرياضية إلا إذا كانت تمارس الرياضة. إذ لا يمكنها الخروج بتلك القبعة في الايام العادية، لأنها لا تتلاءم كثيراً مع الحجاب.
•    منديل القطن: قبل وضع القبعة تأكّدي من أقمشة المنديل الذي ترتدينه. يعتبر القطن الافضل لوضعه في تلك الحالة، لأنه ثابت على الرأس، أيّ عكس المنديل المصنوع من الحرير.
•    لا للاكسسوارات: بما أن القبعة قطعة بارزة وكبيرة على الرأس، يفضّل عند إرتداءها عدم وضع اكسسوارات على الرقبة بل الاكتفاء بها فحسب.

تنضم المؤثرة في عالم الموضة والأزياء زينة لؤي إلى حملة إطلاق موقع مجلة الجميلة بحلته الجديدة حيث يتم تقديم المعلومات من الخبراء مباشرة، شاهدي الفيديو وترقبي المزيد:
 

اقرئي أيضاً: قبعات فرنسية ملونة لأناقتك في الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات