نانسي عجرم تغرد في حب بيروت وتطلّ بمقابلة صوتية

 

تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لطرح أغنية خاصة بمدينة "بيروت"، حيث من المتوقع أن تصدر في الأيام المقبلة، وكتبت نانسي منذ ساعات عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر" اسم مدينة "بيروت" مرفقةً بايموجي القلب الأحمر. 

 

ونالت تغريدة نانسي عجرم تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين أعربوا بدورهم عن حبّهم للعاصمة اللبنانية وتشوّهم للأغنية الجديدة. 

 

وأغنية نانسي لبيروت ستكون عربون وفاء ومحبّة من نجمة لبنان إلى المدينة التي ترفض الخنوع والإستسلام رغم أوجاعها. 

 

وكانت نانسي تحدثت عن نجاح حفلها الأخير على "تيك توك" قائلة: "من بعد ما عودنا أنفسنا على فكرة الأونلاين دون وجود الجمهور، اضطرينا أن نفكر بهذه الطريقة كي نستطيع أن نقدم على قدر المستطاع طاقة ايجابية للناس في ظل ما نمرّ به". 

 

وأشارت نانسي خلال حديثها لبرنامج "فري توك" مع الزميل سعيد حريري عبر تطبيق "بوديو" إلى أن "الحفل الأول عبر قناتي على "يوتيوب" أخذ نجاحاً كبيراً، والذي صورناه على سطح احدى مباني العاصمة بيروت قبل وقوع تسونامي بيروت (قصدت هنا انفجار بيروت الذي ضرب العاصمة في 4 أغسطس/آب)". 

 

 وتابعت: "كانت حفلة ناجحة والناس أحبت الفكرة وكانت تحمل عدة أفكار ورسائل وتم اعادة التوزيع لأغنياتي من خلال باسم رزق رئيس فرقتي الذي أعاد توزيع الأغانيات بطريقة مميزة". 

 

وردا على سؤال، حول أن من يتابع كليبات نانسي يقول عنها ممثلة محترفة، هل خائفة ان تمر فترة من حياتك ولا تستغلينها بالتمثيل قالت نانسي: " حتى لو اردت خوض مجال التمثيل ليس الان وانا الان لست حاضرة ، وكل ما يخدمني بالفن الغنائي سأقوم بتقديمه". 

 

وتابعت: "الفكرة ليست واردة في رأسي ولكن بالمستقبل البعيد وليس القريب في حال فكرت خوض تجربة التمثيل. 

 

واختارت نانسي التمثيل أمام الممثل العالمي ليونارديو دي كابريو في حال أرادت التمثيل مع ممثل عالمي. 

 

هل كان نجاح نانسي المتوهج والبعيد عن المشاكل فرصة لاستغلال أزمة الحادثة في منزلها قالن: " أحب أن أتحدث ببكرا ولا اتحدث بالأمس، فالأمس يذهب معه وحصل هذا الحادث دون أن يكون مفبركًا من جهتنا، بل من جهة المعتدي طبعًا، وكل  شخص يحصل معه شيء ليس جميلا يكتشف من يحبه ومن لا يحبه. 

محور العائلة 

 


وعن الكلام الذي وجهته لابنتها الصغرى (ليا) بمناسبة قربانتها الأولى قالت: "علمتها أن تكون انسانة مؤمنة وتسلم أمورها لربها". 

 

وعن تصريحها أنها لم تعد تريد انجاب المزيد من الأطفال قالت: "فعلا لا أريد وأرى أن 3 أولاد عائلة كاملة كي أركز عليهم ويمكن أن أنجب طفلة رابعة وأبقى أم البنات (ضاحكة)". 

 

وأعلنت نانسي عن مفاجأة لـ بيروت دون الخوض في تفاصيلها كونها ستكون مفاجأة للجمهور. 

 

ودندنت نانسي في آخر اللقاء أغنية "لبنان حبيب العمر" وهي أغنية وطنية عن بلدها لبنان، أصدرتها نانسي في العام 2015. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب