الأسود والأبيض يطغي على مجموعة ميزون مارجيل لربيع 2021

  • ضمن أسبوع باريس للموضة الجاهزة،أطلقت دار ميزون مارجيلا مجوعتها الجديدة لـ ربيع وصيف 2021 مستعيدة إيحاءات من حقبة الثلاينات من القرنا الماضي وركّز اهتمامه على كل من اللون الأبيض والأسود فجاءت التنانير فضفاضة عند الأورك وتمتد تحت الركبيتين مع بلوزات وسترات وقمصان تمتاز بأكتاف مضخمة عالية تتضمن طابع الثمانينات. لقد شكلت فترة الحجر الصحي فرصة للدار لتعيد حساباتها فأطلقت أوشحة تلتف حول العنق وأقنعة من الموسلين الأحمر على الوجه في إشارة الى زمن الكورونا الذي ما زلنا نتخبط فيه.

     

    ميزون مارجيلا  ربيع صيف 2021


    استخدمت الدار الأقمشة الموحدة على شكل تاييرات أو فساتين مصنوعة من البوبلين والقطن، وأضافت زخرفات منمقة من الدانتيل والتطريز. وقد رأينا الأحذية الذكورية الطابع الملونة مع الفساتين البسيطة، والتي تتميز بقصات هندسية كالقمصان البيضاء التي تشبه الوشاح. صمّمت الدار 39 إطلالة وشكّل الزي الأحمر لفتةً مميزة أخرجتنا من رتابة الأبيض والأسود، وتخلل العرض لوحات راقصة تحت زخات المطرومشهد لعارضتين متقاربتين كما في إيحاء الى أهمية التقارب البشري الذي خسره العالم بفعل انتشار عدوى كوفيد 19. 

     

    ميزون مارجيلا  ربيع صيف 2021


    زة أخرجتنا من رتابة الأبيض والأسود، وتخلل العرض لوحات راقصة تحت زخات المطرومشهد لعارضتين متقاربتين كما في إيحاء الى أهمية التقارب البشري الذي خسره العالم بفعل انتشار عدوى كوفيد 19.

    أضف تعليقا