أول ظهور لشيري عادل بعد أنباء ارتباط معز مسعود وحلا شيحة 

شاركت الفنانة شيري عادل جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بإطلالة صيفية مميزة للغاية، حيث أرتدت فستان أبيض ممتلئ بالزهور، ونالت صورتها إعجاب الكثيرون من محبيها ومتابعيها.  ويعد هذا هو الظهور الأول لها بعد أنباء ارتباط معز مسعود بحلا شيخة .


وخاضت الفنانة شيري عادل مؤخرا بطولة حكاية أمر شخصي الذي عرض  من مسلسل إلا أنا وحققت من خلالها نحاجا كبيرا وأشاد به الجميع، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم إيهاب فهمي ومحمد عادل ميدو ونهال عنبر ومجموعة من الفنانين الشباب، ويعتبر هذا العمل هو أحدث عمل لشيري عادل منذ شهور طويلة، بعد أن أعلنت انفصالها عن الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود . 


وقضت الفنانة شيري عادل إجازة الصيف خلال الفترة الماضية بأحد القرى الساحلية بالساحل الشمالي مع والدتها ومجموعة كبيرة من أصدقائها بالوسط الفني وخارجه ومن بينهم الفنان أحمد السقا ومصطفي خاطر والشيف علا الشربيني والفنان الشاب خالد أنور والفنان والمنتج عماد زيادة، وحرصوا وقتها علي التقطا مجموعة كبيرة من الصور التذكارية . 


وقد أجرت شيري مؤخرا مداخلة هاتفية بأحد برامج التوك شو الشهيرة وتحدثت عن سبب ابتعادها عن الاعمال الفنية خلال فترة زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود وردت علي ما تردد حول أنه كان يمنعها من عملها الفني، وقالت " إنها لم تفكر تماما بعد زواجها من معز مسعود أن تعتزل الفن ولكنها كانت تنتظر دورا حيدا لتقوم بتجسيده، موضحة أن معز لم يتفق معها تماما علي اعتزال الفن بعد زواجهما ولكنها انشغلت بحياتها الشخصية وابتعدت عن التمثيل خلال هذه المرحلة وعندما قررت العودة الي الأعمال الفنية لم تجيد سوي حكاية أمر شخصي". 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب