قصص حب لنجوم الفن لن تكتمل..أشهرها صابرين ومحمد فؤاد

يبدو أن ظهور عمرو دياب في حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة الكبيرة الهام شاهين أثار جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب ظهور عمرو دياب مع خطيبتة الأولي إيناس شاهين شقيقة إلهام ، وأسترجعت هذه الصورة ذكريات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقصص حب الفنانين التي لم تكتمل والتي من بينهما قصة حب عمرو وإيناس التي بدأت منذ ما يزيد عن 30 عاما عندما كان عمرو دياب مطرب مغمور وظهر مع الهام شاهين في فيلم السجينتان وتعرف وقتها علي إيناس وتقدم لخطبتها ولكن رفضت الهام شاهين بسبب صغر سن شقيقتها ولكن الخطوبة تمت وبعدها سعت الهام شاهين لإنهاء هذه الخطوبة . 

 

محمد فؤاد وصابرين
عمرو دياب وشقيقة إلهام شاهين 

 

 

أيضا تذكر البعض قصة حب الفنان عمرو يوسف والفنانة مي نور الشريف التي ظهرت خلال مسلسل الدالي والتي اكتملت بالخطوبة ولكنها لم تكلل بالزواج وتفاجئ الجميف بفضخ الخطوبة دون الإعلان عن اي أسباب . 

 

محمد فؤاد وصابرين
عمرو يوسف ومي نور الشريف 

 

 

نفس الأمر أيضا بالنسبة للفنانة منى زكي والفنان محمد الشقنقيري نجل المخرج الكبير إبراهيم الشقنقيري والذي كانتت بينهم قصة حب وأعلنوا خطوبتهم ولكن سرعان ما انتهت ههذ العلاقة وخرج كل منهم وقتها وأكدوا علي احترامهم الشديد لبعض وان هذا أمر شخصي لا يفضلوا الحديث عنه في الإعلام . 


وأيضا الفنان محمد فؤاد والفنانة صابرين والذي كانت تربطهم قصة حب كبيرة في بدايتهم الفنية ولكنها لم تكتمل وبالرغم من مرور هذه السنوات إلا أنهما لم يعلنا سبب انفصالهم حتي الأن . 


وأخيراً  الفنان أحمد رزق والفنانة حنان مطاوع التي نشأت قصة حبهم خلال تصويرهما فيلم أوعي وشك وتم إعلان خطوبتهما وبعدها انفصلا وتزوج كل منهم من طرف اخر . 

 

محمد فؤاد وصابرين
أحمد رزق وحنان مطاوع 


 

أضف تعليقا