هل تذكرون الفنان حلمي عبد الباقي؟ شاهدوا كيف أصبح شكله بعد عودته للغناء

حققت أغنية الفنان حلمي عبد الباقي "ولا هاترجى ولا هتحايل" نجاحا كبيرا بعد طرحها بساعات على السوشيال ميديا وقناته على اليوتيوب وهي من كلمات الشاعر الكبير مصطفى مرسي والحان المطرب تامر عاشور.


وكان عبد الباقي قد طرح مؤخرا عدد من الاغنيات "السنجل" ومنها "اتخدعت" و"أنا مش حزين" و"أعذروني" حققوا نجاحا ملحوظا على حد قوله كما طرح حلمي مؤخراً اغنية بعنوان "شعب مصر" إهداء إلى شعب مصر، من كلمات وألحان سامي شاكر، مشيرا انه لايزال لديه الكثير لتقديمه وطرحه خلال الفترة المقبلة.


حلمي عبد الباقي أكد انه يجب على كل المطربين خاصة ابناء جيله العمل على انفسهم بشكل جاد وتقديم اعمال تتناسب مع التطور الحادث وذلك من اجل صناعة فن جيد يرضي كل الاذواق ويكون مواجها لموجة التردي الملحظة حاليا في جانب من صناعة الموسيقى والغناء.

 

 

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي في أحدث ظهور له 

 

حلمي يستعد قريبا لطرح اغنية جديدة بعنوان "حبيتك" كلمات على فتحي والحان عماد تاج ولفت الفنان الشهير النظر إليه بملامحه التي لم تختلف كثيرا رغم الغياب.


حلمي عبد الباقي كان واحدًا من نجوم الغناء نهاية القرن الماضي وحصل على لقب مطرب الجامعة الأول 3 مرات، ثم بدأ مسيرته الاحترافية بألبومه الاول "الغربة" بعدها اصدر العديد من الألبومات ومنها "عيني عليكي"، و"عجبتيني"، و"إوعديني"، و"سلم عليها"،و" حاضر" و"هات إيدك"، من أشهر أغنياته "ذكريات" و"نورت أيامي".


كما خاض عدة تجارب في التمثيل، وقدم أعمال سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، مثل فيلم "زمن الجدعان" ومسرحية "جنون البشر" إلى جانب المشاركة مع نيللي في فوازير "الدنيا لعبة".



 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب