زوجة محمد رمضان تخطف الأنظار بجمالها وأناقتها في أحدث ظهور لها

حرص الفنان محمد رمضان علي الاحتفال بعيد ميلاد زوجته وشارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها وهو يحتضن زوجته وعلق علي الصورة برسالة رومانسية قال خلالها "عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي، ربنا يحفظك ويحفظ اولادنا ويحفظ كل أسرة من كل شر"، وتفاعل معه بعض متابعيه الذين حرصوا علي تهنة زوجته . وخطفت زوجته الأنظار بجمالها وأناقتها في الصورة.


ويستعد محمد رمضان خلال الفترة الحالية للبدء في التحضير لمسلسله الجديد موسى الذي من المقرر أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد النجاح الكبير الذي حقق من خلال مسلسله البرنس الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم روجينا وأحمد زاهر ونور ومحمد علا وسلوي عثمان وأحلام الجريتلي وأحمد داش ومحمد مهران وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية . 


وانشغل محمد رمضان خلال الأيام الماضية في التحضير لاغنيته الجديدة التي سيشارك في غنائها احد المطربين الأجانب وسوف يتم طرحها خلال الأيام المقبلة تزامنا مع فصل الصيف. 


وتعرض محمد رمضان خلال الأيام الماضية لانتقادات شديدة اللهجة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين رفضوا ممارساته وما يقوم به .  
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب