كواليس جلسة تصوير منى زكي على البحر تشعل السوشيال ميديا

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها ومحبيها عبرالذاكر الخاصة  لحسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلاله بإطلالة مميزة تودع من خلالها فصل الصيف، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين اشادوا بإطلالتها المميزة وأكدوا إنها من أفضل إطلالات نجمات الفن خلال فصل الصيف .

 

منى زكي
منى زكي في جلسة التصوير 

 

 

وتستكمل الفنانة مني زكي خلال الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد تقاطع طرق الذي تعود من خلاله للأعمال الدرامية بعد غياب دام أربعة سنوات منذ أخر أعمالها أفراح القبة الذي شارك في بطولته بجانب إياد نصار وصابرين وجمال سليمان ورانيا  يوسف وغيرهم من نجوم الفن، حيث كان من المقرر أن تشارك مني زكي بهذا العمل خلال الموسم الرمضاني الماضي ولكنه تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر وكافة دول العالم . 


ووجهت منى زكي خلال الأيام الماضية رسالة لكافة الأسر المصرية والعربية حول حماية أبنائهم من التحرش النسي وقالت في رسالتها "-التمكين ضد التحرش الجنسى.. كيف تحمى طفلك - التمكين ضد التحرش الجنسى.. بالتعاون مع مؤسسة safe نقدم للآباء والأمهات والعاملين بالرعاية لقاء تدريبى‎‏‎ على كيفة حماية أطفالنا من التحرش الجنسى وكيفية التعامل مع الأطفال المتعرضين للتحرش أو الإيذاء الجنسى"، وتفاعل معها الكثيرين من محبيها الذين أشادوا بدورها المجتمعي هي وزوجها الفنان أحمد حلمي .  
 

أضف تعليقا