القفّازات لأناقة زائدة

مع دخول فصل الشتاء تعانين من برودة الأطراف، وخاصّة أصابع اليدين التي تكون مكشوفة معظم الوقت، لذلك يأتي دور القفّازات لتمنحكِ الدفء، وأيضاً أناقة استثنائيّة، فكلّما حلّ موسم الشتاء نستمتع بتشكيلة مميّزة منها لتتكامل مع إطلالاتكِ. تنقسم قفّازات الشتاء لعدّة أنواع مختلفة، تتوفر بأشكال وألوان وتفاصيل رائعة وفقاً للاستايلست عبير الأنصاري.

القفّازات الصوفيّة: هي قفّازات ناعمة على اليدين، يمكن ارتداؤها في المنزل أو في النهار، وأيضاً عند حمل مشروب بارد.

القفّازات المسائيّة: تبدو وكأنّها صنعت خصّيصاً لأناقتكِ المسائيّة في الشتاء، لتتناغم مع الإطلالات الرسميّة والمظهر الكلاسيكيّ.

القفّازات المزدوجة: قفّازات شتوية سميكة تناسب الأيّام التي تنخفض فيها درجة الحرارة بشكل كبير، ممّا يجعل مسألة الحصول على الدفء مسألة صعبة ولا تتحقّق بارتداء القفّازات العاديّة. الحلّ مع القفّازات المزدوجة التي تحافظ على درجة حرارة الجسم طبيعيّة ومستقرّة.

القفّازات الواقية: عند هطول الأمطار أو سقوط الثلوج تكونين بحاجة لقفّازات تمنع تسلّل الماء لأناملكِ، لذا عليكِ بالقفازات المصنوعة من الجلد القويّ، على أن تكون من الداخل مبطنة بطبقة ناعمة بحيث لا تشعرين أنّكِ ترتدين الجلد البارد بطبيعته.

القفّازات المفتوحة من الأمام: وهذه القفازات صنعت خصّيصاً للأشخاص الذين لا يحبّون ارتداء القفّازات العادية أو يتطلّب عملهم الحركة أو استخدام الأجهزة، فالقفاّزات المفتوحة من الأمام تسمح لهم بالاحساس بالدفء دون تقييد في الحركة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات