أخبار سارة حول الحالة الصحية للفنان جمال يوسف بعد اصابته بسرطان المريء

نشر الفنان الشاب كريم الحسيني على حسابه الخاص في "إنستجرام" مجموعة من الصور تكشف تفاصيل زيارته للفنان جمال يوسف في منزله بعد ان اصبح حديث الملايين نظراً لاصابته بسرطان المريء.


وظهر جمال في الصور وهو في تحسن كبير، حيث انه اصبح يتحدث بطريقة شبه طبيعية، كما ان حالته النفسية اصبحت افضل بكثير مما كان عليه من قبل، لذلك فهو يخطوا نحو التخلص من تلك المرض اللعين بشكل جيد .

 

جمال يوسف
كريم الحسيني واسرة جمال يوسف

 

 

وتمثل تلك الصور أول ظهور للفنان جمال يوسف بعد إعلان المخرج تامر حمزة أنه يعاني من سرطان المريء، حيث كتب على حسابه الخاص في "فيسبوك": "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما انتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال أتمكن منه المرض، ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعو له، جمال محتاج دعوتنا".

 

جمال يوسف
كريم الحسيني و جمال يوسف

 

 

جمال يوسف هو ممثل تلفزيوني وسينمائي مصري، شارك في العديد من الأعمال، منها: "التوأم" و"أم كلثوم" و"البحار مندي" و"فارس بلا جواد" و"الليل وآخره" و"عباس الأبيض في اليوم الأسود" و"مبروك جالك قلق" و"ريا وسكينة" و"حدائق الشيطان"ومسلسل "القاصرات"... كما شارك في بعض الأفلام، منها: "صعيدي رايح جاي"، و"أيام السادات" و"فيلم هندي" و"الغابة".

 

جمال يوسف
كريم الحسيني و جمال يوسف وأصدقائهما 

 

 

أضف تعليقا