الأبراج تكشف طريقة تعبيرك عن الحب

بعض الأشخاص يتميزون بالخجل في التعبير عن مشاعرهم العاطفية. والبعض الآخر يندفع في مشاعره ويعبّر عمّا يشعر تجاه الشريك بوضوح وصراحة. فما هو أسلوبك في الحب وفقاً للأبراج؟ لمعرفة المزيد حول طريقة تعبيرك عن الحب، تابعي مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

الأبراج تكشف طريقة تعبيرك عن مشاعرك في الحب

الأبراج تكشف طريقة تعبيرك عن الحب

 

برج الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

إذا كنت من مواليد برج الحمل، فالعاطفة الجياشة النارية هي طريقة تعاملك مع الحب. جريئة وتسعين خلف من تريدين ولا تخافين من العواقب. أسلوبك واضح ومباشر ولا مجال لتفسيره بشكل خاطئ. حين تحبين شخصاً ما فأنت تعبرين عن ذلك بشكل واضح جداً.

برج الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

إن أسلوبك في الحب يعتمد على التقدم خطوة تلو الاخرى. طريقة تعبيرك عن عاطفتك مريحة وواقعية وعليه فأنت مصدر راحة لشريكك. مخلصة جداً وصبورة في الحب وهذه الصفات تجعل الشريك يتمسك بك.

برج الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

بالنسبة اليك إن لم يحفزك عقلياً فلا يمكنك الوقوع في حبه. أسلوبك في الحب يعتمد وبشكل مباشر على ذكائه، ان لم يكن ذكياً فلن تفكري به مرتين. قد تبدين قاسية أو عديمة المشاعر لكنك لست كذلك أنت فقط من النوع الذي يحب بعقله.

الأبراج تكشف طريقة تعبيرك عن الحب

 

برج السرطان: 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تعبرين بوضوح عن مشاعرك وتحتاجين لخلق روابط عميقة معه.  حين تغرمين فأنت تتصرفين كما لو كنت والدته فتقومين برعايته والإهتمام به. من أجمل صفاتك في الحب أنك تدعمين الشريك بشكل مطلق.

اقرئي أيضاً: تغييرات جذرية في حياة هذه الأبراج خلال 2020

 

برج الأسد: 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تحتاجين الى الكثير من العاطفة الجياشة في علاقتك. تريدين منه أن يمنحك الوقت الممتع وأن تقومي بذلك أيضاً. الملل والروتين هو قبلة الموت بالنسبة للعلاقة عند الاسد، وفي حال لم تكوني محور الكون عنده فالعلاقة بينكما مصيرها الفشل.

الأبراج تكشف طريقة تعبيرك عن الحب

 

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

شخصيتك المزاجية تحتاج إلى شريك يعبّر لك وبشكل دائم عن حبه العميق. التعبير هذا يجب أن يكون لفظياً أحياناً من خلال الأفعال في أحيان اخرى. أسلوبك في الحب متطلب. لكن ما يجعله جميلاً هو أنه كلما منحك الحب كلما قمت بمبادلته بالمثل.

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تفكرين دائماً بطرق لإرضاء الشريك. من الأهمية بمكان أن تكون النزاعات في حدها الادنى للميزان؛ لكونها تؤثر على هوسه بالتناغم والتوازن. أسلوبك في الحب قائم على الديموقراطية.

برج العقرب: 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

شخصيتك الحساسة والعاطفية تحتاج الى روابط عميقة جداً لتستمر. السطحية تجعل العلاقة تموت بسرعة فائقة لكونك تنشدين الحب الأعمق الذي يمكنك من إكتشاف شخصية الشريك.

الأبراج تكشف طريقة تعبيرك عن الحب

 

برج القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المغامرة جزء ضروري من الحب بالنسبة للقوس. تعبّرين عن حبك بحماسة فائقة لكنك في الوقت عينه تحتاجين الى مساحتك الخاصة. حين تجدين نفسك عالقة في مكان ما فإن الحب يموت بسرعة.

برج الجدي: 22 ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الكلمات بالنسبة اليك، لا تأثير لها إن لم تكن مدعومة بتصرفات ومبادرات تؤكد بأنها حقيقية. أسلوبك في الحب هو من خلال جعله يشعر بأنك بحاجة اليه وبتأمين كل ما يحتاج اليه ليشعر بالراحة والآمان.

الأبراج تكشف طريقة تعبيرك عن الحب

 

برج الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الاستقلالية والحرية جزء مهم في علاقتك لتتمكني من إختبار الحب. تحتاجين الى كل ما هو مثير وجديد في العلاقة كي تتمكني من الإستمرار بالحب. عشقك أقرب الى الروايات الرومانسية لكنك في الوقت عينه تحتاجين الى مساحتك الخاصة لتتمكني من حبه كما تشائين.

برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أسلوبك في الحب نابع من روحك الشاعرية الجميلة. تملكين الكثير من المشاعر التي  تريدين منحها للآخر، وتقدرين وبشكل كبير العلاقة التي تجعلك تشعرين بالأمان للتعبير عن كل ما تشعرين به.

اقرئي أيضاً: حظوظ الأبراج في الأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد العاطفي

أضف تعليقا