تغييرات جذرية في حياة هذه الأبراج خلال 2020

في بداية العام 2020، وككل عام يتدارس علماء الفلك لمعرفة ما ينتظر كل برج من توقعات ترسم مساره طيلة العام. هذه السنة خص الفلك بعضاً من الأبراج، صنفت بأنها الأكثر حظاً  وقد تشهد تغييرات جذرية من شأنها أن تبدل حياة مواليد هذه الأبراج، خاصة وأنها تغييرات إيجابية تدعمها حركة الكواكب.
هل برجك من ضمنها؟ هل القرارات التي اتخذتها في بداية العام كانت صائبة؟ هل حققت بعضاً من هذه التغييرات التي توقعها الفلك؟ 
إجابات هذه الأسئلة وغيرها تجدينها في السطور التالية التي تكشف أيا من الأبراج الأكثر حظاً للعام 2020  والتغييرات التي سيشهدها مواليدها سواء في قسمه الأول أو الثاني.   

 

اقرئي ايضا: 

الابراج هكذا تتحول عيوبها الى أكبر مصادر قوتها

 

الأبراج التي ستشهد تغييرات جذرية في العام 2020

 

التغييرات لا تحدث بين ليلة وضحاها! تحتاج إلى بذل بعض الجهود، ما يستدعي أن يقوم بعض من مواليد الأبراج بخطوات تخرجهم من دائرة الراحة التي كانوا يقبعون بداخلها طوال السنوات الماضية، في حين أن مواليد أبراج أخرى سيشعرون بأن هذه التغييرات تحدث بشكل سلسل وتلقائي.  

 

الثور  20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

برج الثور

يعرف عن مولود الثور أنه شخصية روتينية، إلا أنه في العام 2020، سواء في قسمه الأول أو الثاني سينقلب حاله إلى آخر!  إنه عام التغييرات، المفاجآت للانتقال من مرحلة إلى أخرى أفضل، خاصة على الصعيد العاطفي، إذ يشعر مولود الثور بتناغم وانسجام كبيرين مع الشريك، وهذا مرده إلى الدعم الذي يقدمه كوكبا بلوتو وزحل الموجودان في بيت الحب لديهم. 
كوكب المشتري سيفتح أمام مواليد برج الثور أبواب النجاح، السفر والتقدم. قد تظهر بعض الضغوط المفاجئة من شأنها أن تستمر لنهاية العام، ليس من الضروري أن تكون سلبية، قد تكون زواجاً، شراء عقار، ولادة...
على الصعيد المهني، عام 2020 عام الازدهار والإنجازات، قد يتطور مولود الثور في عمله الحالي ويحصل على ترقية أو فرصة لتغيير منصبه، قد يحظى أيضاً بفرصة القيام بعمل تجاري يوسع دائرة معارفه، ولهذا قد يتفاجأ بعروض غير متوقعة تخوله السفر والعمل خارجاً.  
على الصعيد العاطفي، سيشهد مولود الثور أيضاً تطورات، ويعود السبب أولاً إلى تأثير كوكب المشتري في برج الجدي، ثانياً إلى زيارة أورانوس لبرج الثور، أما ثالثاً إلى حركة الكسوف وتأثيرها مباشرة على الاستقرار الشخصي والعاطفي، ما يستدعي من مولود برج الثور حماية علاقاته والتي قد يصادفها في كانون الثاني / يناير، مايو/ أيار، حزيران/ يونيو وآب/ أغسطس. 


العقرب  23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

برج العقرب

 

عام 2020 هو عام المعارك الحاسمة، الانقلابات والمفاجآت ذات الطابع الإيجابي، سيتعامل معها مولود العقرب بشجاعة وإصرار، وربما تظهر مشكلة قديمة في حياته تعرضه للعداء مع أحدهم. 
على الصعيد العاطفي، العام 2019 لم يكن عاماً سهلاً على مولود العقرب وذلك بتأثير من أورانوس الذي كان في البيت السابع، وفي العام 2020، سيعيش أجواء مليئة بالتناقضات، حب، فراق، اشتياق، ارتباط وانفصال، وحده برج العقرب يستطيع اتخاذ القرار أي طريق سيسلك. 
في النصف الثاني من العام 2020، يعده الفلك ببداية جديدة وانتهاء العراقيل على الصعيد المهني، سيشعر بأنه أكثر حيوية وطاقة لتحقيق رغباته وطموحاته، قد يبدأ بإنشاء مشروع خاص به. 
 

القوس  22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

 

برج القوس

 

اقرئي ايضا: انتبهي من هذه الابراج الخيانة في طبعها!

 

أولى التغييرات التي سيحظى بها مولود برج القوس، هي على الصعيد المهني، قد يتلقى عروضاً استثنائية تستدعي السفر، أو ترشيحاً لأحد المناصب. أيضاً قد يتسنى له إبراز قدراته في العمل. 
التغييرات الكبرى التي سيعيشها القوس، رؤيته للأمور من زوايا مختلفة كلياً عما كان يقوم به في السابق، وهذا ما يساعده على تحقيق طوحاته ورغباته. سيجد نفسه في طريق لا يخلو من العراقيل البسيطة، لكن هذا لن يثنيه عن الوصول إلى مبتغاه. 
أما على الصعيد العاطفي، القوس يعيش حياته بلا قيود، ولكن في العام 2020 سيقوم بتبديلها جذرياً، سواء كان أعزب أو مرتبطاً، إذا كان متزوجاً، سيحاول تبديل حياته نحو الأفضل لتكون أكثر نضوجاً. أما الأعزب من برج القوس، ستعصفه رياح عارمة بالرغبة في الاستقرار وقد يخطو بجدية نحو القفص الزوجي، وهذا بفضل خسوف القمر مرتين خلال 2020، الأول في يونيو/ حزيران والثاني في نوفمبر/ تشرين الثاني.


الجدي 22 ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

برج الجدي

السهولة والسلاسة هما بمثابة سلاح سيواجه به مولود الجدي العام 2020 الذي سيشهد خلاله معارك حاسمة تتطلب في بعضها اتخاذ قرارات حاسمة من شأنها أن تفاجىء الجميع، هذا لا يعني أن يستثني الخطط من أسلحته، إذ بعض الأمور تستدعي منه وضع الخطط والسير وفقها.
جوبيتر يؤثر على حياة الجدي طوال عام 2020، ما يعني أن الفرص العديدة والمختلفة ستفرض نفسها منذ بداية العام وحتى نهايته. على الصعيد المهني، يشهد مولود برج الجدي هذا العام تغييرات جذرية بفضل جهود شخصية يقوم بها أو بفضل أشخاص نافذين. قد يتمكن من اجتياز بعض العواقب وتنقلب الأمور لمصلحته، لكن بالمقابل، عليه دراسة المشاريع التي تعرض عليه جيداً وتجنب المجازفات المالية.
على الصعيد العاطفي، قد يتلقى مولود الجدي عروضاً جيدة، وإنما عليه توخي الحذر قبل اتخاذ أي قرار، إذ قد يصادف بعض المفاجآت، إما الزواج أو الانفصال.
كسوف الشمس على محور الجدي - السرطان في يونيو/ حزيران ويوليو/تموز سيكون محفزاً للجدي على تكوين علاقات جديدة والتخلص من تلك التي لا تعود عليه بأي فائدة، قد تكون علاقات مهنية، صداقة أو حتى عاطفية. 

 
 الحوت  19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

برج الحوت

عام 2020 عام التحولات لمولود برج الحوت، حيث سيحكم السيطرة على ظروفه ويتخطى الكثير من العقبات ليتقدم بخطوات ثابتة إلى الأمام. سيعيد الجدي رسم مستقبله بعد أن يعيد حساباته. قد يتلقى الحوت مبلغاً من المال كان ينتظره منذ مدة طويلة، وهذا من بين الكثير من المفاجآت التي ستحدث له خلال هذا العام.  
يتمتع مولود برج الدلو بشعبية استثنائية، قد يتعرف إلى أشخاص جدد يضفون على حياته الفرح والسعادة. إذا كان متزوجاً، قد يتخذ قرارات صعبة، يعجز شريك حياته عن التكيف معها، أما إذا كان عازباً، فقد يلتقي حب حياته أو يتلقّى عرض ارتباط بشخص مميز، هذه التطورات بفضل الكسوف الذي سيحدث على محور الجدي- السرطان في يونيو/ حزيران ويوليو/تموز.


 

أضف تعليقا