اطلالات لتكوني الأجمل في احتفالات رأس السنة 2015

  • في موسم السهرات الذي يترافق عادةً مع نهاية السنة، تحتاجين إلى أزياء أنيقة ولامعة تعكس الروح الاحتفاليّة بكلّ مرحها، تكمّلها أكسواراتٌ تشعّ بريقاً وألقاً.

     

    نجمة مضيئة

    الطريقة المثاليّة لتتألّقي في الأجواء الاحتفاليّة تكمن في اختيار أكسسوارات مشكوكة بالترتر ومرصّعة، تعكس الضوء كلّما مشيتِ، وتحوّلك إلى نجمة مضيئة تتركّز عليها الأنظار.

    انعكاسات الأخضر

    قد يبدو أيّ زيّ باللون الأخضر اللمّاع مبالغاً فيه بعض الشيء؛ إنّما بإمكانك ملاءمته مع قطعة أخرى بلون داكن، وتزيينه بأكسسوارات يمتزج فيها الأخضر مع الفضّي أو البرونزي، أو مع حجارة الكريستال البيضاء.

    الترتر الملوّن

    يرفع الترتر من مستوى أيّ زيّ ويجعله مناسباً للسهر وحفلات الكوكتيل. جرّبي فستاناً مشكوكاً بالترتر بعدّة ألوان مختلفة، واختاريه بقصّة تحدّد قوامك بأنوثة. نسّقي معه أكسسوارات ناعمة وصغيرة الحجم.

    الأحمر سيدّ الحفلات

    لا تكتمل حفلات نهاية السنة إلا إذا حضر فيها اللون الأحمر المشرق اللمّاع. اختاري مع فستانك الناريّ أكسسوارات تحمل درجة اللون نفسها، أو هدّئي طلّتك باعتماد أكسسوارات مزيّنة بحجارة الستراس أو الكريستال البيضاء.

    لمعان فضّي

    انعكاسات المعدن الفضّي الرماديّ تميّز إطلالتك التي لا تُنتسى في هذا الفستان الكلاسيكيّ القصّة. أكملي طلّتك بأكسسوارات مصمّمة بعناية وكأنّها قطع مجوهرات نفيسة.

    شاهدي ايضا

    الفرو يزيّن فساتين سهرة 2015 

    فساتين سهرة 2015 واكسسوارات بالأسود الراقي 

    فساتين سهرة بتدرجات الباستيل

     

    أضف تعليقا