أبرز صيحات البوت الأسود لشتاء 2021

مع اقتراب موسم الشتاء، لابد وأن تتعرفي على أبرز صيحات البوت الأسود شتاء 2020 2021، حيث أن البوت الأسود من أهم القطع الأساسية في خزانة كل امرأة، وقد برزت العديد من التصاميم المميزة التي تمنحك العديد من الخيارات لتتألقي في هذا الموسم.


اقرئي أيضا : تنسيق البوت الأسود مع ملابس الشتاء




 

 

البوت الأسود الضيق

 

برزت صيحة البوت الأسود الضيق بقوة في عروض أزياء شتاء 2020 2021، مثل بوت ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بالكعب العالي والتصميم الطويل، والبوت اللامع بالجلد العريض من درايز فان نوتن Dries Van Noten.

 

 

 

البوت متناهي الطول

 

كما قدمت بعض الماركات البوت متناهي الطول والذي يصل إلى أعلى الركبتين Over the knee Boots بتصميم ضيق مثل بوت أوف وايت Off White، سان لوران Saint Laurent، وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

 

 

 

البوت اللامع

 

عودة من جديد للبوت المصنوع من الجلد اللامع، والذي يناسب إطلالات المساء، حيث قدمته العديد من الماركات هذا الموسم مثل بوت درايز فان نوتن Dries Van Noten، أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وسان لوران Saint Laurent.

 

 

 

البوت بالكعب العريض

 

إلى جانب البوت بالكعب العالي الرفيع، قدمت بعض الماركات البوت بالكعب العريض ليمنح المرأة الأناقة والراحة في آنٍ واحد مثل بوت بالمان Balmain، درايز فان نوتن Dries Van Noten، هيرمس Hermès، بالنسياغا Balenciaga، و Philosophy di Lorenzo Serafini.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات