أخيرا ..احمد العوضي يكشف تفاصيل زواجه من ياسمين عبد العزيز وقيمة "مهرها"

تستعد الإعلامية مني الشاذلي لاستئناف برنامجها معكم الذي يعرض عبر شاشة سي بي سي، بعد أن توقفت طوال الفترة الماضية بسبب التحضير للموسم الجديد وبالفعل كانت أولي حلقاتها مع أبطال مسلسل ب 100 وش نيللي كريم واسر ياسين وغيرهم، وستكون حلقتها المقبلة مع الفنان أحمد العوض والذي يظهر معها في البرنامج للمرة الثانية. 


وأكدت أحد المصادر المقربة من البرنامج أن أحمد العوضي سيكشف من خلال البرنامج عن كواليس إرتباطه وزواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وستشهد الحلقة تفاعل الجمهور المتواجد بالاستويو مع العوضي وتوجيه الكثير من الأسئلة له حول المهر وكيفية التعامل مع ياسمين والاختلافات في شخصياتهم وكافة تفاصيل حياتهما الزوجية. 


يشار إلي أن الفنان أحمد العوضي عرض له مؤخرا مسلسل شديد الخطورة الذي شارك في بطولته بجانب مجموعه كبيرة من نجوم الفن من بينهم ريم مصطفي، ولكنه لم يحقق أي نجاحات وتعرض لانتقادات كثيرة . 


ويستعد العوضي لمشاركة ياسمين عبدالعزيز في بطولة مسلسلها المقبل الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل والذي سيتولي إخراجه مصطفي فكري ويقوم بكتابة حلقاته عمرو محمود ياسين، ويعتبر هذا العمل هو الثاني بينهم بعد مسلسل لآخر نفس والذي شهد ميلاد قصة حبهما . 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
انتظرونا الخميس ٩ مساءً مع #احمد_العوضي واسرار لأول مرة في #معكم_منى_الشاذلي

انتظرونا الخميس ٩ مساءً مع #احمد_العوضي واسرار لأول مرة في #معكم_منى_الشاذلي منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Saturday, September 12, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب