تقنية إذابة الدهون بالتبريد مع د. فاتن بخاري

تريدين التخلص من تجمعات الدهون في الجسم دون إجراء عمليات جراحية؟ تجميد الدهون بالتبريد هو الخيار الأسهل، إذ أنه يتم في العيادة ولا يستغرق أكثر من ساعة من الوقت. تشرح استشارية أمراض الجلد والتجميل والليزر د.فاتن بخاري في الفيديو المرفق، كل ما تحتاجين معرفته حول هذه التقنية التي ستخصلك من دهون الجسم الزائدة بشكل دائم.

 

تقنية إذابة الدهون بالتبريد

كم تستغرق من الوقت؟ 

يستغرق إجراء تبريد الدهون من 35 دقيقة إلى ساعة في العيادة.

لمن تصلح تقنية تبريد الدهون؟

الأشخاص الذين وصلوا إلى وزنهم المثالي، ولكنهم ما زالوا يعانون من الدهون الزائدة في بعض الأماكن من الجسم مثل البطن، الذراعين، الفخدين والذقن.

كيف تعمل هذه التقنية؟

يعمل تبريد الدهون على قتل الخلايا الدهنية والتي يتخلص منها الجسم طبيعياً بعد موتها، بالتالي تنقص الكتلة الدهنية في المنطقة المعالجة من 18 إلى 20%

هل تحتاج السيدة إلى إعادة الإجراء؟

من الممكن إعادة الإجراء بعد شهر، ولكن النتيجة النهائية تظهر على الجسم بعد مرور 3 شهور.

 

قد تتسائلين عن الفرق ما بين هذه التقنية والتقنيات التجميلية الأخرى للجسم مثل الشدّ، النحت وشفط الدهون، فإليك الفروقات ما بينها:

إذابة الدهون بالتبريد:

يعمل هذا الإجراء على قتل الخلية الدهنية وإنقاص كتلتها حيث يتم إخراجها من الجسم طبيعياً، وينصح باستخدامها بعد الوصول للوزن المثالي للتخلص من الدهون الزائدة.

الشد:

يعتمد إجراء شد الجسم للأشخاص الذين يعانون من ترهل الجلد ويتم فيها إجراء جرح طويل أو ما يعرف بالشدّ الجراحي.

الشفط:

هو إجراء يتم من خلاله إزالة الدهون المتراكمة، وهو عبارة عن فتحات صغيرة في الجلد، يستخدم فيها أجهزة مختلفة، مثل الليزر، الأشعة فوق الصوتية الفيزر أو الـ J Plasma. 

النحت:

يتم فيه أكثر من إجراء، مثل شفط الدهون لكن مع تحديد أكبر لمعالم الجسم، لتحصل السيدة على جلد مشدود، وعن طريق الشفط يتم تحديد ملامح الجسم كتحديد العضلات، تحديد منطقة الظهر أو الخصر

تنضم استشارية أمراض الجلد والتجميل والليزر د.فاتن بخاري إلى حملة إطلاق موقع الجميلة بحلته الجديدة، حيث يستهدف تقديم المعلومات من الخبراء مباشرة، شاهدي هذا الفيديو وترقبي المزيد:

 

 

اقرئي أيضاً: عملية شفط الدهون وكل ما يجب معرفته عنها

أضف تعليقا