أصالة: فاجعتي بأختي ريم جرح لا يندمل

للمرّة الأولى، خرجت الفنانة أصالة عن صمتها فيما يخص خلافها مع شقيقتها ريم، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"  قبل يومين، متحدّثة عن سبب حزنها حيث قالت "مجروحة جرح لا يندمل ولا يشفى وعلامة يصعب إخفائها، فاجعتي باختي ريم والتي لا أعرف لهذه الفاجعة سبباً يريحني، فكيف لها أن نسيت أنها جلست في حضني أكثر مما جلست على مقعد".

وأضافت أصالة "حين خلقنا الله من رحم واحدة خلقني أولكم والأحن عليكم أكثر مما تحنون على أولادكم، إن ما بقبلي لأصدقائي  يجعلهم مأسورين لبقائي بجانبهم  فكيف بأخوتي، كيف فعلت بي ذلك طفلتي؟ .. كيف استطاعت أن تكرر وأن تعيد ما كذبت على نفسها علي".

 

إقرئي أيضاً: أصالة تطرح برومو أغنية "عايشة على اللي فات"

 

وختمت قائلة "هل تصدقون أنها ما زالت بدعائي الذي أكرره كل ليلة وقبل أن أنام وأزيدها عنهم، برجاء مني لربي ألا يعاقبها وأن يهديها وأن يسامحها وأن يحميها مما هي فيه، فهي جرحي الذي ترونه بابتسامتي والذي لا يشفى".

وما لبثت أصالة أن محت ما كتبته.

يذكر أن ريم نصري أطلت منذ مدة في برنامج "بلا تشفير" على قناة "الجديد" مع الإعلامي تمام بليق، في حلقة تحوّلت للحديث عن خلافاتها مع شقيقتها المطربة أصالة.

وكانت ريم قد أعلنت في بداية الحلقة، أنها لا تريد الحديث عن شقيقتها أصالة التي اتهمتها بعدم الاخلاص لها، وقالت إنها أعطتها من عمرها عشر سنوات لكنها لم تراعِ ذلك، خصوصاً عندما أحجمت عن دعوتها إلى حفل زفاف ابنتها شام، رغم أنها هي من ربتها في ظل انشغال أصالة بالفن، بحسب ريم.

 

إقرئي أيضاً: جفاء بين نوال الزغبي وأصالة في برنامج "محمد عبده وفنان العرب"

 

ورداً على مطالبة أصالة لها باعتزال الفن قالت ريم "فلتشتري لي أصالة بيتاً ولتضع لي حساباً في البنك ثم فلتطالبني بالاعتزال".
 

أضف تعليقا