بعد تكريمه من مركز الأورام هنا الزاهد لاحمد فهمي :"انا فخورة بيك"

كرم مركز أورام الفيوم الفنان أحمد فهمي عن مجمل أعماله الفنية .


وكان قد وصل بالأمس أحمد فهمي، مركز الأورام بالفيوم وذلك لدعم مرضي السرطان .


و استقبله دكتور صلاح ابو طالب رئيس مجلس الإدارة مركز الأورام ودكتور مصطفى ثابت نائب رئيس مركز الأورام  وعلقت بعدها هنا الزاهد على التكريم بقولها :"فخورة بك".

 

وفاجئ فهمي، بعد الجولة إدارة المستشفى بطلبه للتبرع ورفض اعلان المبلغ للحضور.


وأعرب عن سعادته البالغة بوجود هذا الصرح الطبي الكبير في محافظة الفيوم، لخدمة أهالي محافظات شمال الصعيد، والمجهود المبذول من مجلس ادارة والعاملين به من أطباء وموظفين، بعد الانجازات التي تحققت داخل المركز، من تشغيل العيادات الخارجية ووحدة العلاج الكيماوي، ووحدة حرق أورام الكبد، والآشعة التشخيصية "الماموجرام"،والاشعة المقطعية وحدة العلاج الاشعاعي.


وناشد "فهمي" زملائه الفنانين بزيارة ودعم مركز أورام الفيوم، لمساعدة أهالي محافظات شمال الصعيد، وتقديم الدعم والمعنوي لمرضى الأورام، لاستكمال هذا الصرح الطبي الكبير، الذي يخدم اهالي محافظات شمال الصعيد.


وكان مؤخرا تعاقد أحمد فهمى، رسمياً على بطولة مسلسل جديد من 7 حلقات للعرض على منصة watch it خلال الفترة المقبلة، لينضم إلى نجوم المنصة الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وعلى رأسهم أمير كرارة، حيث يبحث فهمى عن الفكرة التى يقدمها فى العمل دون اشتراط أن تكون كوميدية على أن يستقر عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


يذكر أن آخر أعماله مشاركته في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "رجالة البيت" مع ويزو وعدد من الفنانين وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منافسا لعدد من الأعمال الرمضانية هذا العام.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب