بعد تكريم الرئيس الفرنسي .. فيروز تطل على جمهورها مرة أخرى من منزلها  

شاركت المخرجة ريما رحباني جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بصورة للنجمة اللبنانية فيروز في أحدث ظهور لها بعد تكريمها من الرئيس الفرنسي ماكرون وعلقت عليها وقالت "انتي وأنا.. بيكّفينا ضَو القَمَر"، وتفاعل مع الصور الكثيرون الذين أعربوا عن فرحتهم الشديدة بظهور فيروز .  

 

فيروز
فيروز مع الرئيس ماكرون 

 

وكانت جارة القمر قد منحت من الرئيس الفرنسي ماكرون وسام جوقة الشرف الفرنسي وأعرب عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي عن سعادتهم فعلقت الفنانة أحلام عبر حسابها علي تويتر علي هذه الزيارة وقالت  "مُنحت الكبيرة فيروز اليوم وسام جوقه الشرف وهو أرفع وسام فرنسي كيف لا وهي الوسام بحد ذاتها و زياره الرئيس الفرنسي ماكرون للكبيرة  فيروز دليل على أن فيروز  هي كبيرة لبنان وارزته الشامخه للابد وتقدير فيروز هو تقدير للفن والفنانين والوطن العربي بأسره فلتحيا لبنان ولتحيا فيروز".


فيما كتبت الفنانة شريهان عبر حسابها الشخصي على إنستجرام "ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد.. "فهذا أنتم" شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ماهو عظيم مبدع جميل وجديد.. حماكي الله ونصر شعبك ووطنك ..دعائي صلاتي قلبي وصوتي معكم ولك".

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب