هكذا علّقت نجمات الفن على زيارة الرئيس الفرنسي إلى فيروز

حرص عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي على الإشادة بزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى منزل الفنانة اللبنانية فيروز خلال زيارته الثانية إلى لبنان بعد التفجير الذي وقع في مرفأ بيروت، واعتبروا أن هذه الزيارة هي تقديرًا واحترامًا للفن والثقافة التي تشارك في بناء الشعوب. 

فقد علّقت الفنانة أحلام عبر حسابها على "تويتر" بالقول: "مُنحت الكبيرة فيروز اليوم وسام جوقه الشرف وهو أرفع وسام فرنسي كيف لا وهي الوسام بحد ذاتها و زياره الرئيس الفرنسي ماكرون للكبيرة  فيروز دليل على أن فيروز هي كبيرة لبنان وارزته الشامخة للابد وتقدير فيروز هو تقدير للفن والفنانين والوطن العربي بأسره فلتحيا لبنان ولتحيا فيروز". 

أما الفنانة شريهان فقد كتبت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: "ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد.. "فهذا أنتم" شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ماهو عظيم مبدع جميل وجديد.. حماكي الله ونصر شعبك ووطنك ..دعائي صلاتي قلبي وصوتي معكم ولك." 

بدورها، قالت الفنانة أروى عبر حسابها علي تويتر: "زيارة الرئيس ماكرون لبيت صوت لبنان العملاق فيروز يعطينا عدة دروس، التواضع، تقدير العطاء، وأن تصرفات بسيطة تثبت قدرة كبيرة على القوة والقيادة. " 
 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب