حقائب كوتش Coach تحاكي أحدث صيحات الموضة في خريف وشتاء 2020 -2021

في خريف وشتاء 2020 - 2021،  تعاونت دار كوتش Coach مع نجوم مشهورين لتصوير حملتها الإعلامية وعلى رأسهم النجمة جينيفر لوبيز التي تألقت بأجمل تصاميم كوتش من أزياء وحقائب وأحذية مع  طفليها إيمي وماكس مونييز ووالدة جنيفر لوبيز، غوادالوبي لوبيز..

الا أن اللافت في هذه الحملة هو تركيز الدار على مفهوم العائلة. اذ صبّت  علامة Coach تركيزها على قيمة العائلة ومعناها مع إطلاق حملة “عائلة Coach" الإعلانية العالمية لمجموعة الدار لموسم خريف 2020. تحتفي هذه الحملة بقصص التآزر والعلاقات التي تدوم وقوّة العائلات العصرية، لك التي نولد في كنفها وتلك التي نختارها مع الوقت. ورفعتا لحملة الستار على "عائلات Coach" العصرية.

 

مجموعة كوتش Coach في موسم خريف وشتاء 2020 -2021

الحقائب العصرية اليومية لدى الدار احتلت الصدارة في إطلاقها مجموعتها لخريف وشتاء 2020-2021 وعلى رأسها حقيبة Tabby، وأتت بتصاميم متنوعة وجميلة حيث تتداخل فيها أفخر أنواع الجلود مع الاقمشة المطبعة الجميلة. وطبعاً صممت الدار حقائب كبيرة بتصاميم عملية يمكنك أن تضعي داخلها كافة احتياجاتك. ولم تغب حقائب الخصر عن أسلوب الدار العريق فبرزت حقيبة Rivington المميزة والجميلة و وحذاء CitySole Mid Top الذي يُعتبَر حذاء السنيكر الأحدث من سلسلة Coach CitySole.

حقيبة Taby من كوتش Coach

عصرية وأنيقة يمكنك الانتقال بها من مناسباتك العملية النهارية الى المناسبات الليلية دون الحاجة الى تغييرها. تأتي بتصاميم وألوان متنوعة

حقيبة Rivington من  كوتش Coach

هي حقيبة خصر عملية تأتي لتزين أزينئك ومظهرك بأسلوب عصري. تأتي بألوان وأشكال متعددة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات