هكذا احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد نجلها !

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام  بمقطع مصور ظهرت من خلاله مع طفلها جيوفاني والتي احتفلت بعيد ميلاده خلال الساعات الماضية وعلقت علي المقطع الذي نشرته وقالت "عقبال ما شوفك احلى شب ناجح و مبسوط و ضلني حدك وجنبك ودعواتي الك يا ابني ترافقك بكل خطوة بحياتك الله يحميك و يبعد عنك ولاد الحرام وما تشوف شر ابداً ويفرّح قلبي فيك . بحبك كتير كتير كتير" ، وتفاعل مع المقطع الكثيرون من نجوم الفن بالوطن العربي الذين حرصوا علي الدعاء لنجلها بأن يعيش حياة سعيدة . 


وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم قد أصيبت في إنفجارات بيروت التي أثر علي كافة دول العالم، ونقلت بعدها إلي المستشفي وخرجت منذ فترة قريبة بعد أن أجرت عدد من العمليات الجراحية . 


وكان آخر ظهور لنادين قبل تفجيرات بيروت مع أسرتها في أحد الأماكن السياحية بلبنان وعلقت علي صورها وقالت ""هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين ... اجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت هل السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق ... لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد". 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب