ماذا علق جراح التجميل الذي عالج وجه نادين نجيم على رسالتها؟

بعد أن قامت الممثلة نادين نسيب نجيم بزيارة طبيبها للوقوف على تطورات وضعها الصحي، عقب الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس/آب ، وأجرت بسببها عمليتين جراحيتين في احدى مستشفيات العاصمة. 

  

وقالت نادين نجيم، إن الطبيب الذي قام على علاجها ويُدعى "شربل هاشم" قام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة، معلنة تعافيها التام من الجراحات التي أصابتها مؤخرًا، لافتة إلى أنها سلمت أمرها له وكان على قدر المسؤولية. 

  

وكتبت نادين نجيم في حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "اليوم رحت عند الحكيم وبشكر الله أولًا والدكتور شربل هاشم ثانيًا لأنه قطب جروحاتي بأقل خسائر ممكنة". 

  

وأضافت: "ما بعرف هل دكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمته أمري والحمد الله كان قد هل مسؤولية إذا أي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم". 

من جهته، الطبيب شربل الهاشم علق على رسالة نادين في "الستوري" الخاص به وقال: "يشرفني جدًا أن أكون قد ساعدت أحلى نفس في ذلك اليوم المأساوي". 

 

كما قامت يوم أمس نادين بنشر صور لها بفستان زهري اللون، وأشارت الى أن هذه الصور كانت قد التقطتها لاحدى البرامج التلفزيونية قبل وقوع انفجار بيروت وعلقت عليها قائلة: "ما قبل ٤ آب ... ما قبل الانفجار ... كنت عم صور حلقة لبرنامج على التلفزيون قلت بحط هل الصورة فيا لون زهر بيعطي أمل شوي لغدٍ أفضل". 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب