أروى تثير الجدل بعد جلسة تصوير "جريئة"

نشرت الفنانة اليمنية أروى عبر حسابها في إنستجرام صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت مرتدية فستانا من اللون الأسود القصير .

كما جلست بوضعيات وصفها البعض بالجريئة جدًا، وبالرغم من تغزل عدد كبير من الجمهور بجمالها وإطلالتها إلا أنها لم تسلم من الانتقادات التي اعتبرت أنها ظهرت بشكل جريء، وأنها باتت تتعمد استفزاز الجمهور بطريقة ظهورها ومقاطع الفيديو التي تنشرها.

وقال البعض إن الفستان قد يكون ملائما إلا أن طريقة جلوس أروى والوضعيات التي اتخذتها في التقاط الصور هي التي جعلت الأمر مثيراً للجدل وكأنها تعمدت ذلك.

ولاحظ الجمهور تعمد الفنانة اليمنية المقيمة في لبنان الظهور بشكل مستفز في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى قيامها بنشر عدد من مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق "تيك توك"، وهي المقاطع التي وصفها البعض بغير المناسبة لها ولسنها، إذ إنه وبحسب تعليقات الجمهور عبر تطبيق تيك توك لا يناسب أروى ويجعلها تظهر ثقيلة الظل على الجمهور.

وكانت أروى قد كشفت قبل مدة عن معاناتها النفسية بسبب إقامتها في لبنان كونها متزوجة من لبناني عبر فيديو نشرته كشفت من خلاله أنها تمر بحالة نفسية غير جيدة بسبب الأوضاع السيئة التى تشهدها العاصمة اللبنانية بيروت، نتيجة نقص السلع المهمة وانقطاع الكهرباء التي أصبحت لا تأتي سوى ساعة واحدة فقط فى اليوم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب