مكياج لتكبير العيون المبطنة الصغيرة مع كيناز حكيم

يمكن لأي فتاة أن تحصل على عينين أوسع باتباع بعض حيل المكياج، خاصة للواتي يمتلكن عيون صغيرة ومبطنة، بعض هذه الحيل يتعلق باختيار ألوان الظلال الفاتحة واللامعة على الجفن الثابت، وبعضها الآخر بطريقة تطبيق الألوان الداكنة على كسرة العين، ويكمن السرّ الأهم لتكبير العيون الصغيرة في تطبيق الآيلاينر المجنح بتكنيك معيّن، هذا ما تعلمك إياه المؤثرة كيناز حكيم في الفيديو المرفق.

 

مكياج لتكبير العيون المبطنة الصغيرة

يطبق ظل بني على كسرة العين من الداخل إلى الخارج

يتبعه تطبيق ظل لامع فاتح على الجفن الثابت، يمكن وضع كمية وفيرة من هذا الظل باستخدام الإصبع.

يطبق ظل بيج على خط الرموش السفلي.

يتم تمشيط الحاجبين وتحديدهما باستخدام ماسكار الحواجب

تطبّق الماسكارا

يتمّ رسم خط مجنح من الآيلاينر على زاوية العين الخارجية فقط، مع تحديد دمعة العين وترك المساحة مابينهما خالية من الآيلاينر لتكبير العينين.

 

أفضل الحيل لتكبير العيون من دون مكياج

يؤدي ترطيب العين وتدليكها دوراً فعالاً في جعل العين أوسع وأكبر ومنحها إشراقاً وتوهجاً، لذلك احرصي على استعمال قطرة ترطيب العين، وتدليك منطقة حول العين الذي يساعد في التخفيف من التعب والانتفاخات، وذلك بواسطة مكعبات الثلج.

يعمل لف الرموش على تكبير العين من دون مكياج، لأنه يعزز من تقوس شعيرات الرموش، فيجعل فتحة العين أوسع وأكثر جاذبية. لذلك، احرصي على تقويس رموشك بواسطة مكبس خاص لهذه الغاية، بعد أن تعرضيه قليلاً لحرارة مجفف الشعر، ومن ثم تطبيقه على رموشك لمدة 30 ثانية.

مشطي رموشك العلوية والسفلية مرات عدة بواسطة فرشاة ماسكرا قديمة، فذلك يعمل على تحديد رسمة العين من دون مكياج، ويعزز من حجم العينين وجمالهما. كذلك، نظفي حاجبيك ومشطيهما الى الأعلى، مما يمنحك مظهر عين أوسع وأكبر.

 

تنضم المؤثرة كيناز حكيم إلى حملة إطلاق موقع الجميلة بحلته الجديدة، حيث يقدم المعلومات الأكيدة من الخبراء مباشرة. شاهدي الفيديو وترقبي المزيد من فيديوهات كيناز حكيم على موقع الجميلة.

 

ظلال عيون Anastasia Beverly Hills Soft Glam Eyeshadow Palette

ظلال عيون Anastasia Beverly Hills Soft Glam Eyeshadow Palette
استخدم كود الخصم 10% AC494

تتميز لوحة ظلال العيون سوفت جلام من انستازيا بيفرلي هيلز بأربعة عشر درجة لون رائعة لامعة وغير لامعة. ظلال غنية بالصبغات تدوم طويلاً وتمتزج بسلاسة بالبشرة. تأتي في مزيج متوازن من الألوان البرونزية اللامعة والألوان الحيادية غير اللامعة مما يجعل منها قطعة لا غنى عنها لمجموعة مستحضرات التجميل التي تعتمدين عليها. مثالية لإطلالة نهارية نضرة ولسهراتك في المساء.

كونسيليير Dior Forever Skin Correct

كونسيليير Dior Forever Skin Correct
استخدم كود الخصم 12% JAMILA

كونسيلر ومستحضر متكامل متعدد الاستخدام للعناية بالبشرة، يعمل على إخفاء الهالات السوداء تحت العينين والاحمرار الموضعي والبثور والشوائب، كل هذا بلمسة واحدة. يستمر مفعوله لمدة 24 ساعة*. تبدو البشرة رطبة وملمسها ناعمًا

ماسكارا Benefit bad gal bang mascara

ماسكارا مكثفة للرموش من بنفت تزيد من حجم رموشك وتمنحهم اطلالة كثيفة ومليئة بالسواد. 

أضف تعليقا