انهيار هبة الاباصيري بعد تعرض ابنتها لحادث سير مروع

شاركت الفنانة والإعلامية هبة الأباصيري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة لابنتها كشفت من خلالها تعرض ابنتها لإصابة شديد بكسر في القدم بسبب حادث سير أثناء تواجدها بالساحل الشمالي.


وعلقت الأباصيري علي الصورة التي نشرتها وقالت "ابنتي.. قدر ولطف"، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين حرصوا علي الاطمئنان علي الفتاة، وتعجب البعض من سبب إخفاء وجه الأباصيري لابنتها خصوصا أن البعض أكد انهيار هبة بسبب هذا الحادث.


وقضت هبة الأباصيري إجازة الصيف مع أسرتها خلال الفترة الماضية بأحد القرى الساحلية بالساحل الشمالي وحرصت علي التقاط جلسة تصوير جديدة لها هناك، وقامت بنشرها عبر حسابها علي إنستقرام وعلقت عليها قائلة "اراك تؤمني و تؤمنني، اراك في رؤياي و في انتباهتي و في سكرتي و صحوتي و منامي و يقظتي، كل شوق يسكن بلقاء لا يعول عليه". 


 يشار إلي أن الإعلامية هبة الأباصيري قدانضمت خلال الفترة الماضية لأسرة برنامج بيت ريا وسكينة الذي يقوم بتقديمه كل من بدرية طلبة وانتصار علي شاشة قناة النهار، وهو برنامج إجتماعي كوميدي يهتم بقضايا المرأة ويناقشها بشكل كوميدي بعيدا عن البرامج النسائية التي تقدم عبر الشاشات خلال الفترة الحالية . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب