حمو بيكا يحطم 7 سيارات في حادث غريب بالساحل الشمالي

تحدث أحد أصحاب السيارات المحطمة بحادث بورتو مارينا عن تفاصيل الأزمة وعلاقة مؤدي المهرجانات حمو بيكا بالموضوع.

وقال المصدر إنه سمع صوتاً شديدًا في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً، لكنه لم يهتم إلا أنه بعد أقل من نصف ساعة صعد له أحد أفراد الأمن بالشاليه الذي يقيم به، وأخبره بأن سيارته تعرضت لحادث تصادم أمام المبنى.

 وأضاف أنه عندما ذهب لمشاهدة السيارة وجد تجمعاً كبيراً وثماني سيارات محطمة بعدما صدمتهما سيارة بيضاء من طراز "أوبل"، كما أن الجانب الأيسر لسيارة ماركة " BMW" محطم بشكل غريب، كما وجد من بين الحاضرين مؤدي المهرجانات حمو بيكا، الذي تحدث مع أصحاب السيارات، وأكد لهم أنه سوف يعوضهم عن الخسائر التي تكبدوها، موضحًا لهم أنه لم يكن موجوداً بالسيارة، وأن هناك شاباً آخر هو الذي كان يقودها.

 وتابع المصدر بأنه بعد حضور الشرطة والذهاب إلى القسم حضر المحامي الخاص بحمو بيكا، وتبدلت الوعود بشكل غريب، حتى أن حمو بيكا قال: "خلي القانون ياخد مجراه"، بعدما تحدث مع المحامي الخاص به، ويبدو أن هناك أمراً حدث بينهما، وسوف يتم التلاعب في أوراق السيارة التي تسببت في الحادث خاصة أنها لم تكن تحمل أي لوحات معدنية أثناء وقوع الحادث، وفوجئنا بعدها بأنه تم وضع لوحات تجارية عليها.

واستكمل المصدر بأنه ما زال في انتظار قرار النيابة التي تحقق في الأمر، كاشفًا أن الشخص الذي كان يقود السيارة تم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وأجرى تحليل المخدرات الذي جاء إيجابيًا. 

 

اقرئي ايضا : 

دينا الشربيني تظهر مع عمرو دياب بالساحل الشمالي والجمهور يعلق .. ايه اللبس العريان دا؟!

 

ملاحظات على فيلم "صاحب المقام" تخرجه من تصنيف الأفضل

 

نرمين الفقي تنشر صورة لها بالمايوه وهي على شاطئ البحر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب