زوجة الفنان محمود عبد المغني تخطف الأنظار بجمالها في أول ظهور لها

 شارك الفنان محمود عبدالمغني جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع زوجته والتي لم تظهر معه من قبل في أي من وسائل الإعلام، وعلق عليها عبد المغني وقال " مع أم العيال الطيبة"، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه عبر حسابه وأشادوا بجمالهما وعلاقاتهما الطيبة وتمنوا لهما حياة سعيدة بعيدا عن أي ازمات . فيما أشاد الكثيرون بجمالها الطبيعي دون عمليات تجميل.


يشار إلي أن الفنان محمود عبدالمغني يطرح له حاليا فيلم صاحب المقام الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم يسرا وآسر ياسين وبيومي فؤاد ومحسن محيي الدين والنجم الراحل إبراهيم نصر الذي رحل قبل مشاهد آخر اعماله الفنية، وأشاد الجميع بدور محمود عبدالمغني في العمل وأكدوا أنه قدم أفضل مشاهد الفيلم الذي كتبه إبراهيم عيسي  وأخرجه محمد العدل. 


وخاض محمود عبدالمغني الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل سلطانة المعز الذي قام ببطولته كل من غادة عبدالرازق ودينا ومحمود البزاوي وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية. 


ويدرس عبدالمغني حاليا مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية المعروضه عليه والتي سيستقر علي أحدهما خلال الفترة الجارية، فمن المعروف عنه أنه دائما ما يتأني في اختيارته الفنية .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب