محمود عبد المغني للجميلة: نجاح «ظل الرئيس» حمَّلني مسؤولية كبيرة

رغم قلة الأدوار التي اختار تقديمها في مشواره الفني القصير، لكن في كل مرة يظهر فيها الفنان الشاب محمود عبدالمغني على الشاشة كان يترك فيها بصمة لدى جمهوره..

الاجتهاد ثم الاجتهاد هو الشعار الذي رفعه الفنان الشاب محمود عبدالمغني، وهو ما كان سببًا في وصوله لتلك المكانة في قلوب جمهوره بسرعة، فاختياراته دائمًا ما تكون مميزة حتى وإن قل عددها..

عبدالمغني يجهز حاليًا لفيلم جديد بعنوان الكهف، وكذلك بدأ مؤخرًا في تصوير مسلسل أفراح إبليس 2 مع النجم جمال سليمان عن هذه الخطوات الفنية تحدث مع الجميلة كاشفًا عن تفاصيل أدواره، وكذلك عن جانب من طموحاته الفنية خلال السنوات المقبلة..

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. تامر حسني يقلّد عادل إمام في كواليس حفله ويلتقي حسين الجسمي

في البداية تحدث الفنان الشاب عن سر موافقته على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس قائلاً: إن العمل يعيده للدراما الصعيدي بعد شيخ العرب همام، وهو آخر مسلسل ظهر خلاله بدور الشاب الصعيدي، ويكمل قائلاً: إن الدراما الصعيدية بشكل عام تجذبني، لما تحتويه من عوالم مليئة بالتفاصيل المغرية لأي فنان.

وفي العمل ألتقي بنجوم كبار مثل جمال سليمان وصابرين وغيرهم، وأجد التعاون معهم ممتعًا جدًا، فأنا أتعلم منهم يوميًا درسًا جديدًا في التمثيل.

ويقول إن نجاح دور ضابط الشرطة الذي قدمه في مسلسل «ظل الرئيس» كان تحديًا صعبًا وحمله مسؤولية كبيرة في اختياراته المقبلة، فيجب ألا تقل أهمية عن هذا العمل الذي سعد فيه بالتعاون مع الفنان الموهوب ياسر جلال بحسب تعبيره.

اقرئي أيضًا : علامات الحمل تبدو واضحة على بلقيس في حفلها الأخير

كما كشف أيضًا عن تفاصيل دوره في فيلم الكهف قائلاً: إنه يجسد شخصية شاب مهمش يعيش على أطراف الحياة ليس له دور فيها، وهو النموذج الذي ينجذب له محمود عبدالمغني مثل الدور الذي سبق وقدمه في فيلم «النبطشي».

من البطولة المطلقة في فيلم النبطشي إلى المشاركة في بطولات جماعية، سواء من خلال «ظل الرئيس» أو «الحساب يجمع»، يقول مغني إنه لا يحسبها بهذه الطريقة فما يعنيه في المقام الأول والأخير هو الدور وجودته وليس مساحته. ويكمل كيف أرفض تقديم دور مع ممثل موهوب مثل ياسر

جلال، خصوصًا أنها شخصية مميزة أو مع النجمة يسرا التي يشع وجهها بهجة ونورًا لكل من حولها، بل هي وش السعد عليّ في فيلم دم الغزال، الذي قدمني للجمهور بشكل جيد، وكان جواز مروري للسينما.

اقرئي أيضًا : تسريب صورة لحنان ترك في أحضان هذا الرجل.. فمن هو؟!

وعن طموحاته الفنية خلال السنوات المقبلة يقول: إنه يحاول التركيز في الحفاظ على النجاح الذي وصل إليه، والاستمرارية ليست بالأمر السهل، بل تحتاج إلى مجهود وتركيز، وتمنى أن ترضي اختياراته الجديدة جمهوره بعد عرضها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات