تجربتي مع أفضل 3 عطور بنفحات العود الأنسب هذا الصيف

أنا غالية أمين ، عارضة أزياء سعودية، وهذه تجربتي مع مع أفضل 3 عطور بنفحات العود الأنسب هذا الصيف من أهم الماركات العالمية.

طبعاً لم تعد عطور العود أو غيرها من النفحات الشرقية حكراً على العالم العربي، بل عمدت الكثير من الدور العالمية إلى ابتكار عطور العود كي تلبي أذواق المرأة العربية أولاً والنساء من مختلف أقطاب العالم ثانياً، ذلك نظراً لعشقهن لتلك النفحات.. فصارت أهم العلامات التجارية وأشهرها تخصّص خطاً من العطور الشرقية ضمن مجموعاتها الجديدة.

     


    سأقدم إليك اليوم تجربتي مع أفضل 3 عطور بنفحات العود الأنسب هذا الصيف:

    • عطر عود إيسانسيال من جيرلان Guerlain Paris Oud Essentiel
    • عطر عود المسك من نارسيسو رودريغز Narsico Rodrigues oud musk 
    • ماء بارفان فيلفيت ديزرت عود  من دولتشي اند غابانا Dolce &Gabbana velvet desert oud perfume 

    عود إيسانسيال من جيرلان Guerlain Paris Oud Essentiel

    استمدّ خبير صناعة العطور في دار جيرلان، تييري فاسر، إلهامه من خشب العود الفريد والثمين لابتكار عطر عود إيسانسيال Oud Essentiel. يتميز هذا العطر برائحة فريدة تجمع بين الشرق والغرب.

    وهو يجمع بجرأته ونعومته بين الروائح الغامضة للجلد واللبان والروائح الحلوة للورود البلغارية من خلال كيمياء فريدة. كما وأن نفحات الورود التي تمتزج بالعود في هذا العطر، تجعل منه خياراً مثالاً لفصل الصيف، الفصل الذي نبحث فيه عن العطور الراقية والمنعشة في آن معاً.

    عود المسك من نارسيسو رودريغز Narsico Rodriguez oud musk

    يجمع هذا العطر الساحر من نارسيسو رودريغز بين نفحات العود والمسك ليضفي على إطلالة المرأة نوعاً من القوة الأنثوية الأخاذة. يتميز عطر عود المسك برائحته الطيبة التي تدوم طويلاً، مما يجعل منه مثالياً لموسم الصيف وحرارته المرتفعة.

    فيلفيت ديزرت عود من دولتشي اند غابانا Dolce &Gabbana velvet desert oud perfume

    يغمر عطر فيلفيت ديزرت عود velvet desert oud الحواس بنغماته الشرقية الفاخرة، وينتشر سريعًا جدًا وبقوة كبيرة يثبت على بشرة المرأة الساعة للرقيتم ابتكار هذا العطر من البخور بالإضافة للروائح الدخانية الغنية للخشب الأسود والعنبر. وأخيراً تأتي نفحات المسك الرقيقة لتترك بصمتها الأنثوية على الجلد بكل لباقة وفخامة.

    أضف تعليقا